اشاعة: لعبة Resident Evil 9 قد تتخلى عن منظور الشخص الاول..

بعد صدور لعبة Resident Evil Village تبدأ اللاعبون يفكرون الان بلعبة Resident Evil 9 خصوصا مع نهاية الاولى المثيرة والتي جعلتنا نتساءل عن توجه السلسلة في الاجزاء القادمة, المثير للإعجاب ان اخر جزئين كانا مختلفين تماما عن السلسلة بحيث قدما تجربة لعب من منظور الشخص الاول وحصلنا من خلالهما على شخصيات جديدة لكن ما الذي سيحدث مع الاجزاء القادمة يا ترى..؟

بحسب موقع Comic Book واحد محرريه فإن لعبة Resident Evil 9 قد تعود الى منظور الشخص الثالث وهذا يعني بأن كاميرا اللعب ستكون فوق كتف اللاعب وتكشف الشخصية بأكملها تماما مثلا كريميك الجزء الثاني والثالث من السلسلة اللذان صدرا في عامي 2019 و 2020 على التوالي, ولكن يا ترى ما السبب الذي سيدفع بشركة كابكوم الى تقديم جزئين رئيسيين من السلسلة بالمنظور الاول ومن ثم العودة الى المنظور الثالث..!

يقال ان المنظور الاول مرتبط تماما بشخصية ايثان ونتر فقط, اي ان هذه الشخصية الوحيدة في السلسلة التي يمكن اللعب بها من هذا المنظور حيث لا تريد شركة كابكوم كشف وجهه وجعل اللاعب يشعر انه هو ايثان وينترز وكذلك لا تريد من اللاعبين التعود عليه كشخصية محورية من شخصيات السلسلة المعروفة امثال كريس ريدفيلد وشخصية ليون كينيدي.

تنبيه: محتوى التقرير بالاسفل قد يحتوي على (حرق) لقصة اللعبة..

مع انتهاء هذه الشخصية في الجزء الاخير سينتهي معها عهد المنظور الاول وستعيدنا كابكوم مرة اخرى الى المنظور الثالث, لكن هناك مشكلة بسيطة وهي الجملة التي كتبت بعد نهاية القصة والتي تقول بأن استديو التطوير انتهى من شخصية ايثان ونتر الان وكانت هذه الحملة قد ظهرت بعدما رأينا شخصية روز وهي ابنته, فهل يعني اننا سنرى روز بطلة للجزء القادم خصوصا وان كابكوم لم تتكتم على شكلها تماما كما فعلت مع ايثان..؟

نهاية الجزء الثامن كانت مثيرة وتفتح باب كبير لجزء قادم وهذا يتفق مع التسريبات التي تحدث عنها بعض المصادر والتي اكدت ان Resident Evil 9 قد بدأ العمل عليها بالفعل ولكن هل سنرى عودة للمنظور الثالث؟

كلها توقعات ولا شيء رسمي حتى الان وما زال الوقت مبكرا للحديث عن جزء جديد, لكن ما هي توقعاتكم انتم وهل تريدون رؤية المنظور الثالث يعود في الجزء القادم شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار