اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

مطوري Everwild حصرية الاكسبوكس المميزة يشاركوننا المزيد من المعلومات بفيديو جديد..

إلى الآن لم نرى أسلوب لعب Everwild لكنها بدون شك واحدة من أجمل الألعاب التي شاهدناها هذا العام حيثُ التوجّه الفني الخاص بها ورسوماتها كانت رائعة وممتعة للأعين. حصلنا على العرض الأول في نوفمبر العام الماضي وحصلنا على عرض آخر في يوليو والبارحة شاركنا المطورين المزيد من المعلومات البسيطة حولها.

استديو Rare المُطور لها معروف بصمته وحرصه على معلومات مشاريعه (كما رأينا مع Sea of Thieves) ولهذا السبب لا تتوقعوا الكثير. في حديث ريان ستيفنسون، المخرج الفني مع لويسي أوكونور، المنتجة التنفيذية علمنا أنّ الشخصيات التي رأيناها في العرضين السابقين (والتي سنتحكم بها) تدعى الأبديون – Eternals ويمكنهم التواصل والتفاعل مع المخلوقات المختلفة التي شاهدناها.

قال ستيفنسون أنّ التواصل هو جانب مهم بلعبة Everwild. يمكن أيضاً للاعبين استخدام هذه المخلقوات للتفاعل مع البيئة ولكن يجب أن يكونوا أصدقاء معهم ويجب الإعتناء بهم وتقديم الطعام لهم. بجانب هذه المعلومات، تم مشاركة مجموعة من الصور الفنيّة التي يمكنكم رؤيتها بالمعرض بالأسفل.

ستأخذنا لعبة Everwild إلى عالم سحري وإلى الآن لا نعلم متى ستصدر لكننا نعلم أنّها ستتوفر على كل من الاكسبوكس سيريس اكس (والسيرس اس على الأغلب) والحاسب الشخصي. هل أنتم متحمسون للانغماس بهذه التجربة المختلفة والفريدة من نوعها؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حول اللعبة بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار