اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

تحديث: كم سعر اكسبوكس سيريس اكس و اس بالسعودية والإمارات؟ إليك الجواب الرسمي..

تحديث: قام اكسبوكس الخليج اليوم بتحديث سعر الاكسبوكس سيريس اكس في الخليج حيثُ تم تخفيض السعر من 2149 درهم إلى 2099 درهم مما يعادل 571 دولار أمريكي تقريباً وقد تم ذلك من خلال الحساب الرسمي للشركة على تويتر مع التأكيد على موعد الاطلاق الذي سيكون يوم 10 نوفمبر وموعد فتح الطلب المسبق في المنطقة والذي سيكون يوم 22 سبتمبر الجالي.

Image
الصورة من حساب اكسبوكس الخليج

الخبر الأصلي..

اليوم هو يوم كبير لمايكروسوفت حيثُ قامت بإطلاق القنبلة وأعلنت عن سعر جاهزها المنتظر، اكسبوكس سيريس اكس. مع الإعلان حصلنا على المزيد من التفاصيل وعلمنا أنّ لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستصدر مع الجهاز في العاشر من نوفمبر وستعمل بدّقة 4K و60 إطار بالثانية على النسخة الأقوى. بعد الإعلان بوقت قصير، تم الكشف عن سعر الجيل الجديد من الاكسبوكس بالمنطقة.

في البداية، سعر اكسبوكس سيريس اكس التقديري هو 2299 ريال سعودي (تقريباً 612 دولار أمريكي) بينما سعر اكسبوكس سيريس اس هو 1349 ريال سعودي (تقريباً 360 دولار أمريكي). في الإمارات العربية المتحدة، سعر النسخة الأقوى 2149 درهم (تقريباً 585 دولار أمريكي) بينما سعر النسخة الأقل ثمناً وقوى هو 1249 درهم (340 دولار أمريكي). من المفترض أن تكون هذه الأسعار شاملة الضريبة ولكن لم يتم ذكر ذلك من قبل اكسبوكس الخليج العربي او اكسبوكس السعودية.

حسناً، هل سيتوفر كل من اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس بالمنطقة مع موعد الإطلاق العالمي (10 نوفمبر)؟ لا نعلم لكن في كلا التغريدتان كان موعد الإطلاق عبارة عن “نوفمبر” فقط مما يشير إلى أنّهُ لن يتوفر بذات التاريخ لكن لم يتم تأكيد ذلك بعد. الطلب المسبق للجهاز سيبدأ في الثاني والعشرين من شهرنا الحالي.

ما رأيكم بسعر جهاز اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس بالمنطقة العربية؟ هل تنوون الحصول عليه خاصةً مع دمج خدمة EA Play و Xbox Game Pass؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار