مصدر: لعبة Horizon Zero Dawn 2 تحت التطوير تحضيرا لاطلاقها على البلايستيشن 5..

يبدو ان استوديو Guerrilla Games يعمل على تطوير لعبة Horizon Zero Dawn 2 المكملة لجزئها السابق الصادر في عام 2017 حصريا لجهاز البلايستيشن 4, ففي تقرير نشره موقع الماني يدعى Play Central تحدث فيه عن الادلة التي تثبت وجود الجزء الجديد من اللعبة تحت التطوير و قدومه لجهاز البلايستيشن 5.

الموقع بدأ تقريره الخاص بلعبة Horizon Zero Dawn 2 عبر تصريح احد مؤدي الاصوات في الجزء الاول عندما صرح بالتالي:

فقط انتظروا الجزء القادم ستندهشون..!

و اعاد المؤدي الصوتي جملته هذه اكثر من مرة في اشارة منه الى الحماس و الاندهاش فعلا مما رآه من مجريات تطوير تخص لعبة Horizon Zero Dawn 2, اما الدليل الاخر على وجود الجزء الثاني من اللعبة تحت التطوير هو هذه التغريدة ادناه التي تأتينا من حساب الاستوديو الرسمي على تويتر.

التغريدة يطلب فيها الاستوديو خبيرا في العاب العالم المفتوح و تصميمه مع ارفاق لصورة تخص لعبة Horizon Zero Dawn, و هذا من شأنه ان يثبت لنا ان الجزء القادم سيكون عالما مفتوحا تماما كما في الجزء السابق.

اخيرا و هو موعد اطلاق اللعبة, يتوقع بأن تأخذ اللعبة مدة تطوير تقارب الاربعة سنوات بداية من عام 2018 و انتهاء بعام 2021 على ان يتم اطلاقها في منتصف عام 2022 لجهاز البلايستيشن 5 بشكل حصري, على ما يبدو سننتظر حال صدور الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية حيث هناك سنسمع بكل تأكيد عن اخبار رسمية تخص اللعبة.

  عملية "Ember Rise" اصبحت متاحة الان للجميع في Rainbow Six Siege..

وجهة نظرنا ان اللعبة تحت التطوير بالفعل و انه مجرد وقت حتى يتم الكشف عنها خصوصا مع صمت استيديو Guerrilla Games كل هذه السنوات منذ اطلاق الجزء الاول و اعتقد انا بعد انهاء امر لعبة The Last of Us 2 و الكشف عن موعد اطلاقها ستبدأ سوني في الحديث عن الجديد لديها و نتوقع ان تكون Horizon Zero Dawn 2 من اولى العناوين التي سيتم ذكرها.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock