شاهد العرض الاول لطور الاونلاين في لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War..

تم اليوم الكشف عن العرض الاول لطور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War والذي سيكون متاح ضمن اللعبة الكاملة يوم 13 نوفمبر من هذا العام على منصات الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي.

العرض الجديد يعطينا لمحة سريعة على العديد من خرائط اللعبة مثل خريطة ميامي الليلية التي ستجعل اللاعبين يعتمدون على الية لعبة تميل اكثر الى الاستراتيجية, ولكن لا تقلق فاللعبة مازالت تحافظ على الرثم السريع في اسلوب اللعب.

ايضا علمنا ان طور الاونلاين سيدعم جميع خصائص الجيل الجديد مثل دعم وضوح 4K ومعدل اطارات يصل الى 120 اطار/ث مع تقنية HDR وتقنية تتبع الضوء Ray Tracing, ايضا اكدت اكتفجين بان اللعبة ستستغل قدرات جهاز بلايستيشن 5 الجديدة مثل Haptic Feedback التي ستجعل اللاعب يتفاعل اكثر من اجواء اللعب والانفجارات بالاضافة الى دعم تقنية الصوت الثلاثية الابعاد 3D Audio التي ستجعل اللاعب يشعر باصوات الانفجارات والقذائف من حولة كما لم يحدث من قبل.

ايضا يتميز نظام المقذوفات واطلاق النار الخاص بـ Black Ops Cold War (المعروف أيضًا باسم فيزياء اللعبة التي تحدد كيفية عمل أسلحته) بطريقة جديدة لدمج صوت احتكاك الرصاص مما يسمح للاعبين بتحديد مصدر ومسافة النيران القادمة بسهولة أكبر.

يمكنكم مشاهدة عرض الكشف عن طور الاونلاين بالاعلى والاستعداد للبيتا التي ستتوفر اولا على جهاز بلايستيشن 4 ابتدأ من يوم 8 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى