اخيرا الإعلان عن Prince of Persia: Sands of Time Remake — إليك التفاصيل الأولى!

اليوم خلال حدث UbiForward الثاني الرقمي أعلنت يوبيسوفت عن أول نسخة مُطوّرة (ريميك لها)، وهي Prince of Persia: Sands of Time التي ستعود لنا بعد سبعة عشرة عاماً بحلّة جديدة. اليوم خلال الحدث حصلنا على النظرة الأولى على النسخة المُطوّرة من أجزاء السلسلة المحبوبة الأولى وعلمنا أنّها ستتوفر قريباً!

قدمّت لنا اللعبة تجربة مميزة تمزج نظام قتال حماسي ودموي وإمكانية العودة بالوقت من خلال الخنجر الشهير بالإضافة إلى ألغاز منها كان صعب حقاً (هل تتذكرون مرحلة الأبواب؟). العمل على Prince of Persia: Sands of Time Remake بدأَ قبل عامين باستديو يوبيسوفت مومباي ويوبيسوفت بون. لم يطلق الاستديو سابقاً لعبة كاملة حيثُ ساعد بتطوير Just Dance  Steep لذلك تعتبر النسخة المُطوّرة مهمة جداً لهم.

النسخة الجديدة من أمير فارس ستقدم لنا نماذج ورسومات مُحسّنة بالإضافة إلى تعديلات لأسلوب اللعب ليلائم الجيل الحالي من المنصات وتم تعديل الكاميرا والتحكم أيضاً. تستخدم اللعبة مُحرّك Anvil الذي تم استخدامه في لعبة Assassin’s Creed Origins. تبدأ لعبة رمال الزمن المُطوّرة في الهند وستأخذنا بعد ذلك إلى بلاد فارس وتحديداً في أزاد، سيكون هناك اختلاف واضح بين المنطقتين من ناحية الخرائط والبيئة.

سنرى أيضاً عودة فرح، أميرة الهند الجميلة وستكون معنا خلال الرحلة لمواجهة فيزير، الشرير الرئيسي في Prince of Persia: Sands of Time Remake. لإحياء هذه الشخصيات، قامت يوبيسوفت بالتقاط الحركة لجميع الشخصيات المهمة مما زادت من واقعيتها ومما سيساعد على تقديم رسوم متحركة أسلس. المؤدي الصوتي الرئيسي للأمير Yuri Lowenthal عادَ للعمل على دوره بينما ستلعب Supinder Wraich دور فرح.

سوف تصدر النسخة المُطوّرة من لعبة أمير بلاد فارس: رمال الزمن في الواحد والعشرين من يناير المُقبل على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك ويوبلاي. هل أنتم متحمسون للعودة إلى اللعبة الكلاسيكية التي بدأت السلسلة المحبوبة للغاية؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى