الاخباربلايستيشن 5

تسريب تفاصيل ازرار الوسائط في PS5 Media Remote ربما يعطينا لمحة عن موعد اطلاق الجهاز..

عندما كشفت شركة سوني عن جهاز PS5 كشفت ايضا عن بعض الاكسسوارات الاساسية التي سترافق اطلاقه من ضمنها ريموت Media Remote للتحكم بخدمات الوسائط ولكن سوني تركت 4 ازرار دون اي رموز تظهر عليها خلال الكشف عنه واليوم التسريبات تكشف سر هذه الازرار.

حسب موقع Tecnoblog البرازيلي مترجم من خلال موقع Gamesradar فقد تم الكشف عن دور هذه الازرار الاربعة والتي ستكون مخصصة للخدمات الترفيهية الاربعة المعروفة في عالم التلفزيون وهي Netflix و YouTube و Spotify و +Disney كما تشاهدون في الصورة الخاصة بكتيب الاستخدام للريموت التي حصل عليها موقع Tecnoblog من مصدر لم يكشف عن هويته.

بالطبع جميع الخدمات المذكورة متاحة الان ولكن خدمة +Disney ستتوفر في امريكا الشمالية يوم 17 نوفمبر او بعده بايام قليلة من هذا العام وربما يكون هذا هو موعد اطلاق الجهاز في المنطقة والا فلا نعتقد ان سوني ستوفر ريموت Media Remote دون ان تكون الخدمة متاحة بالفعل.

PS5 media control with Disney + button (Photo: Paulo Higa / Tecnoblog)

في كل الاحوال من الجيد ان نرى توفير ازرار هذه الخدمات التلفزيونية الاربعة متاحة بشكل اساسي في PS5 Media Remote خاصة ان الكثير منا يعتمد عليها في الوقت الراهن للترفيه ومتابعة احدث الاعمال السينمائية.

من ناحية اخرى تحدثت بعض المصادر ان موعد صدور جهاز PS5 سيكون بعد اسبوع تقريبا من اطلاق اجهزة Xbox Series X/S التي تم بالفعل الاعلان عن موعد اطلاقها والذي سيكون يوم 10 نوفمبر من هذا العام وهذا يأخذنا مرة اخرى الى يوم 17 نوفمبر كموعد متوقع لاطلاق جهاز سوني.

في الاونة الاخيرة قامت سوني بتحديث مجال الاطلاق فيما يتعلق بمنطة امريكا وكندا وسائر اقطار العالم بحيث بقي الموعد في موسم اجازات 2020 فيما يتعلق بامريكا وكندا بينما تحول الموعد الى “وقت متأخر من عام 2020” للباقي اقطار العالم ونحن ننتظر الان ان تعلن سوني عن مواعيد الاطلاق النهائية وبعض التفاصيل الاخرى التي مازالت تتكتم عليها حتى الان.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار