المؤثر xQc: يناقض نفسه ويقول إنه سيدفع مليون دولار للمطور إذا لعب GTA 6 قبل إطلاقها

بعد صدور عرض الكشف عن لعبة GTA 6 قبل يومين، بدأت مختلف القنوات الشهيرة على يوتيوب بالتحدث عن اللعبة وتصدرت معزم العناوين، مسلطةً الضوء على كل ما تم رؤيته في العرض، ولكن المؤثر xQC لديه رسالة غريبة موجهة للشركة المطورة روكستار.

عرض لعبة GTA 6 كسر العديد من الأرقام القياسية، وهذا يظهر مقدار التفوق الذي قد تحظى بها اللعبة على شقيقتها GTA 5. ولإثبات هذا الأمر والحماس الكبير من مجتمع اللاعبين، قام صانع المحتوى الشهير xQc بعرض مبلغ مليون دولار أمريكي على روكستار في حال منحته اللعبة من أجل تجربتها قبل يوم من إطلاقها.

xQc قال أنه كان ينتظر اللعبة بفارغ الصبر والإعلان عنها كان من أفضل الأشياء التي حدثت له هذا العام مشيرًا إلى أنه سيكون من أوائل اللاعبين الذين سيقومون بشراء اللعبة عند طرحها في الأسواق، ولكنه يود تجربتها قبل الجميع لذلك عرض على الشركة العرض الذي لا يرتفض كما ذكر موقع Watcher.

لكن المثير في الأمر هو أن xQc أشعل الجدل خلال العام الماضي بتأكيده خلال أحد بثوثه بأنه استطاع تجربة لعبة Grand Theft Auto 6 وكشف أنها ستعود لتقديم تجربة تعاقب الأدوار، والآن يناقض نفسه بالقول أنه يريد دفع المبلغ المذكور للشركة لتجربة اللعبة قبل الإطلاق.. بصراحة لا نعلم كيف يفكر هؤلاء المؤثرين!

على أية حال، Felix xQc Lengyel ليس الشخص الأول الذي عرض على الشركة هذا مبلغ طائل للعب اللعبة قبل إطلاقها، بل سبقه مؤثر آخر يدعى Adin Ross حيث عرض على الشركة مبلغ نصف مليون دولار أمريكي حتى يتمكن من اللعب قبل الإطلاق وكشف أيضًا أنه متواجد في اللعبة وأنه سيظهر في العروض القادمة.

يتوقع أن تكسب اللعبة في أول يوم من إطلاقها قرابة مليار دولار أمريكي وهذا الرقم يتعلق بالأرقام وليس المبيعات، وبالنظر إلى مبيعات الجزء الحالي لك أن تتخيل كم ستبلغ مبيعات الجزء القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار