تحديث GTA Online لهذا الاسبوع سيعطيك المزيد من المكافأت والمهمات الجديدة..

تحديث هذا الاسبوع للعبة GTA Online اصبح متاح الان ويبدوا انك ستقضي المزيد من الوقت هذا الاسبوع في تنفيذ المزيد من مهمات Business Battles ولكن سيكون هناك المزيد من المكافأت القيمة والمهمات المملوءة بالتحدي بجانب عروض تخفيض على بعض المركبات المميزة.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات فقد تم تجديد المعارك كجزء من فعاليات Los Santos Summer Special حيث يمكنك كسب المزيد من الاموال باثرة المشاكل هذا الأسبوع على وجه الدقة إذا كنت تريد القتال في مصنع أو تعطل بعض البضائع الغير المراقبة فستكسب المزيد من الاموال هذا الأسبوع.

أيضًا يمكنك ان تحصل على مكافأة مضاعفة من عملة اللعبة GTA$ و RP في جميع مهام Land Grab و Gunrunning Sell هذا الأسبوع بالإضافة إلى ذلك هناك شائعات تتحدث بأن القبو في The Diamond Casino يحتوي على الماس تم تخزينه فيه لذلك يمكنك ان تبدأ مهمة سطو جديدة والحصول على هذه الاحجار اللامعة.

ايضا يمكنك الحصول على مركبة Coquette D10 المميزة من عجلة الحظ Lucky Wheel والتي يمكنك ان تستخدمها في مهمات السطو لذلك اذا كنت تشعر انك من المحظوظين هذه الاسبوع يمكنك الحصول على عليها الان.

اذا قمت بتسجيل الدخول إلى GTA Online في أي وقت هذا الأسبوع فستحصل على بدلة رياضية Lemon Sport مجانًا الآن حيث يمكنك أن تعيش خيالك الرياضي بدون أي تكلفة إضافية, كذلك يمكنك الحصول على خصم 40٪ على المخابئ و 30٪ من تعديلات القبو بالإضافة إلى بعض الصفقات الرائعة على المركبات بما في ذلك 40٪ خصم على Ocelot Ardent و Declasse Weaponized Tampa من الآن حتى 16 سبتمبر, ولا تنسى التحقق من صفقات السيارات لهذا الأسبوع والتي جمعناها لك أدناه:

  • خصم 25% على مركبة Dundreary Landstalker XL
  • خصم 30% على مركبة Pegassi Zentorno
  • خصم 25% على مركبة Youga Classic 4×4

اخيرا قم بربط حساب Prime Gaming الخاص بك بنادي Rockstar Social Club الخاص بك واكسب مكافأة 200 الف من عملة اللعبة GTA$ بالإضافة إلى الملهى الليلي Vespucci Canals و 80٪ خصم على Progen T20 و Overflod Tyrant.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى