من الان فصاعدا علامة الترقية لنسخة PS5 ستظهر على اغلفة العاب PS4..

لم يبق سوى شهر ونصف الشهر تقريبا حتى نستقبل الاجهزة الجديدة للجيل القادم PS5 و Xbox Series X, و بالطبع من الطبيعي جدا ان تقوم الشركات بالتحضير من الان ومن هذه اللحظة للمنافسة واظهار الفروقات التي تميز الجيل الحالي عن المقبل, منها اشكال اغلفة الالعاب التي ستصدر كمشروع مشترك بين منصتين.

يوم الامس وخلال حلقة Ubisoft Forward الثانية غفل بعض اللاعبين عن صورة مهمة جدا تتعلق بخطة سوني في الجيل الحالي تحضيرا للجيل القادم, خلال العرض ظهر غلاف لعبة Immortal Fenyx Rising, الغلاف كان يخص جهاز بلايستيشن 4 وفي الوقت ذاته كان يؤكد قدوم اللعبة على جهاز PS5 كما تشاهدون ادناه.

من الان فصاعدا الالعاب التي ستصدر على جيلين مختلفين من منصة بلايستيشن سيبدو شكل غلافها كما تشاهدون بالاسفل يحوي عبارة “ترقية لنسخة PS5 ستكون متاحة”, هذه الاشارة ستجعل اللاعبين يدركون انهم سيحصلون على ترقية مجانية لنسخة الجيل القادم في حال شراء جهاز بلايستيشن 5 بالطبع ستكون مخصصة للالعاب التي ستحصل على ترقية مجانية فقط.

و على ذكر اسم اللعبة, فنذكر ان Immortal Fenyx Rising ستصدر على جميع الاجهزة الحالية والمقبلة من المنصات المنزلية كمشروع مشترك في الثالث من شهر ديسمبر (12) القادم من العام الحالي.

لكن مازلنا ننتظر ان تكمل سوني مشوار الكشف عن اجهزتها حيث مازالت متكتمة على السعر وموعد الاصدار رغم اننا اصبحنا لا نبعد اكثر من شهران على موعد الاطلاق المتوقع.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى