جمهور لعبة Anthem متفقون ان اللعبة قد ماتت و المطور يرد..

شهدت لعبة Anthem منذ اطلاقها الكثير من العقبات سواء في المراجعات المتدنية التي حصلت عليها اللعبة بالتزامن مع صدورها او خيبة الامل التي اصابت جمهورها المنتظر لها منذ سنوات بسبب ضعف و قلة المحتوى الذي قدمته اللعبة عند الاطلاق و هذا الشيء لم يتحسن حتى بعد اطلاق اللعبة بمدة.

مؤخرا اعلن فريق التطوير في استيديو BioWare انهم سيوقفون دعم اللعبة بالمحتوى الاضافي ضمن خطة الطريق المستقبلية للعبة و التركيز على اصلاح المشاكل التقنية و موازنة اللعبة حيث ستحصل اللعبة على تحديثات متتابعة بين الحين و الاخر ستركز على تحسين تجربة اللعب و موازنة اداء الاسلحة بالاضافة الى اصلاح مشاكل تقنية تواجدت في اللعبة.

هذا الاعلان وضع الشك في قلوب جمهور اللعبة الذي بدأ يعتقد ان BioWare تتخلى عن اللعبة بشكل تدريجي و انه لن تقدم اي محتوى جديد و تركها تموت ببطئ و هذا اثر ايضا و بشكل واضح على اللاعبين الذين يتواجدون في سيرفرات اللعبة بشكل دوري حيث انخفض عددهم الى مستوى اصبح فيه البحث عن لاعبين ضمن نظام Matchmaking يعاني من صعوبة في العثور على لاعبين.

اما صفحة اللعبة على موقع Reddit فقد نشرت مشاركة تؤكد ان اللعبة قد ماتت بالفعل حيث لا يوجد هناك خطة دعم بالمحتوى الاضافي و مازال مستقبل اللعبة مظلم و هناك انخفاض كبير في عدد اللاعبين, كل هذه العوامل ستؤدي الى انتهاء اللعبة و قد لاقت هذه المشراكة تأيد الكثير من جمهور اللعبة و حصلت خلال ساعات من نشرها على اكثر من 8000 تصويت الامر الذي يوحي بان الكثير متفق مع ما جاء في هذه المشاركة.

من ناحيتها اعلن استيديو BioWare انهم لن يتخلوا عن اللعبة و سيستمروا في دعمها بالمحتوى الجديد في المستقبل و لا صحة لما يشاع بانهم تخلوا عنها و توجهوا للعمل على مشروع لعبة Dragon Age 4 و انهم ملتزمين 100% مع اللعبة و توسيعها حسب الخطة التي وضعت في السابق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock