نعم, ايدن بيرس سيعود من جديد في Watch Dogs Legion, اليكم شكله الجديد..

اليوم وخلال حدث Ubisoft Forward كشفت شركة يوبيسوفت عن مفاجأة جديد لم تكن متوقعة قادمة للعبة Watch Dogs Legion وهي عودة بطل الجزء الاول “ايدن بيرس” مرة اخرى الى السلسلة التي انطلقت ببطولته عام 2014.

ايدن سيكون شخصية قابلة للعبة وسيكون جزء من محتوى Season Pass وقد تم الكشف عنه بعرض جديد ظهر الليلة في حدث يوبيسوفت يكشف عن شكله الجديد ودورة في احد المهمات التي سيتولى تنفيذها في اللعبة, يمكنك مشاهدة العرض مترجم للعربية بالاعلى.

يذكر ان لعبة Watch Dogs Legion ستصدر في 29 اكتوبر من هذا العام 2020 على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي بينما سيحصل مالكي نسخة الجيل الحالي ترقية مجانية على اجهزة الجيل الجديد عندما تتوفر في الاسواق في نوفمبر من هذا العام.

اللعبة ستوفر لك تجربة جديدة في اختيار شخصيات لا نهائية من NPCs التي يمكن تجنيدها وضمها الى المقاومة وسيكون لكل شخصية قدراتها وامكاناتها الخاصة التي ستجعل تجربة اللعب مختلفة في كل مرة تختار فيها شخصية جديدة.

ما رأيك في عودة شخصية ايدن بيرس؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار