لن تتمكن من ازالة قاعدة جهاز Xbox Series X حتى في الوضع الافقي..!

تستمر معلومات جهاز Xbox Series X بالورود الينا من كل حدب وصوب بعدما ان تم الكشف عن النسخة الاخرى من الجهاز التي بدورها اقل سعرا منه واقل قوة ايضا, واليوم علمنا ايضا ان قاعدة الجهاز ملتصقة به ولا يمكن ازالتها ابدا حتى لو تم وضع الجهاز بشكل افقي.

هذه المعلومة تأتينا من احد اعضاء فريق IGN الذي استطاع الحصول على نسخة هيكلية (غير حقيقية) من جهاز Xbox Series X وتفحصه بشكل كامل وواجه مشكلة مع قاعدته بحيث لم يتمكن من ازالتها ابدا, و عندما تواصل مع شركة مايكروسوفت اكدت له ان القاعدة ملتصقة بشكل ابدي مع الجهاز ولن يتمكن المستخدم من ازالتها.

يقال ان سبب عدم القدرة على ازالة القاعدة هو انها تساعد في عملية التبريد لذلك ازالتها من الجهاز قد تعمل على سد ثغرات دخول الهواء السفلية وبالتالي عند ازالتها ستؤدي الى كتم الجهاز وبالتالي رفع حرارتة الداخلية, هل نستطيع القول ان عدم القدرة على ازالة القاعدة قد يشكل مشكلة لك انت كلاعب مثلا..! لا تقلق مازال بامكانك وضع الجهاز بوضع افقي حيث تم وضع زوائد جلدية لتكون قاعدة للجهاز في حال تم وضعة في الوضع الافقي.

The stand on the bottom of the Xbox Series X can not be removed- Microsoft has confirmed this

اخيرا نذكر ان الجهاز بنسختيه سيصدر في العاشر من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام, ما هو رأيكم بهذه المعلومة, هل ترونها عادية ام انها مشكلة حقيقية قد تزعج مايكروسوفت و محبيها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار