هل تلمح سوني للنسخة السوداء من جهاز بلايستيشن 5 في اعلان حدث الاربعاء..

سوني اعلنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن حدث بلايستيشن 5 التالي والذي سيكون يوم الاربعاء القادم 16 سبتمبر اي بعد اقل من 4 ايام حيث سيتم تخصيص الحدث للحديث عن الالعاب كما هو معلن ولكن من تابع الاعلان من خلال حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر فسيلاحظ شيء غريب.

الاعلان عبر حسابات تويتر تم من خلال فيديو قصير يستعرض لنا جهاز بلايستيشن 5 ولكن الملفت في الفيديو ان سوني تستخدم لاول مرة لون مختلف عن اللون الابيض والاسود وهو اللون الوحيد الرسمي للجهاز حيث استخدمت هذه المرة اللون الرمادي والاسود سواء للجهاز او لوحدة التحكم DaulSense كما تشاهدون بالاسفل.

رغم ان الاعلان اكد ان الحدث سيكون مخصص لاستعراض العاب الطرف الاول والثالث القادمة للجهاز في مرحلة الاطلاق وما بعد ذلك الا ان سوني تستعد بمفاجأة الجميع بالكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالجهاز نفسة ونتوقع ان تكشف عن السعر وموعد الاطلاق وفتح الطلب المسبق وربما يتم ايضا استعراض اللون الجديد للجهاز والذي نراه في الفيديو.

يذكر ان سوني قد اكدت انها تمتلك خطة جيدة لتقديم حزم والوان مختلفة للجهاز ووحدة التحكم وستستعرضها لنا في وقت لاحق وربما يكون الحدث القادم بداية انطلاقة الشرارة لكشف المزيد من التفاصيل الجديدة المرتقبة حول الالوان والحزم التي ستتوفر للجهاز بالتزامن مع فتح الطلب المسبق والاطلاق.

ما رأيكم باللون الجديد للجهاز وهل تعتقد انه بالفعل تلميح للنسخة السوداء التي قد يتم الكشف عنها يوم الاربعاء القادم؟ شاركونا ارائكم وتوقعاتكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى