الاخبار

هل بدأ التشويق للكشف عن لعبة Battlefield 6 في وقت قريب..!

علمنا في وقت سابق وبشكل رسمي ان جزء جديد من سلسلة Battlefield يقبع تحت التطوير والمؤشرات تقول انه سيحمل اسم Battlefield 6 وقد اكدت شركة EA ان العنوان الجديد في السلسلة سيصدر على منصات الجيل الجديد في وقت مبكر من العام القادم 2021 دون اي تفاصيل اخرى.

يبدوا ان وقت الانتظار قد شارف على الانتهاء خاصة بعد عدة تلميحات بدأت تشير بالفعل الى ذلك اولها المشهد التشويقي الاول للعبة والذي ظهر على قناة اشهر اليوتيوبر المعروفين باحترافهم لعبة Battlefield وهو jack Frags الذي نشر فيديو للعبة Battlefield 5 يمكنكم مشاهدته بالاعلى ولكن في نهاية الفيديو ظهرت بشكل مفاجئ صورة لاحد اسلحة اللعبة وقد تم تعليق ساعة وظهر صوت “تيك.. تك.. تك.. تك” لما يشير الى ان الوقت يقترب من اجل اعلان ما.

لا نعلم ما اذا كان هذا التشويق مرتبط بموعد الكشف عن Battlefield 6 التي طال انتظارها منذ التأكيد على وجودها تحت التطوير منذ مدة طويلة او ربما شيء ما متعلق بالجزء الخامس رغم انه مستبعد خاصة ان اللعبة حسب ما علمنا قد حصلت على اخر محتوى اضافي مقرر لها حسب الخطة حتى الان.

ايضا تزامن مع ذلك توقف حساب السلسلة الرسمي على تويتر وعودته بعد وقت قصير ليشاركنا او مشاركة له بعد انقطاع لمدة طويلة وكانت المشاركة عبارة عن فيديو مقتطف من لعبة Battlefield 3 وربما يكون تلميح الى الريميك الذي ظهرت شائعاته لفترة من الوقت او ربما يكون تلميح الى عودة السلسلة في الجزء القادم الى الحروب المعاصرة بعد ان علقت لعدة سنوات في اجواء الحرب العالمية الاولى والثانية.

Image

في كل الاحوال اذا كان مقرر للعبة ان تصدر في وقت مبكر من العام القادم 2021 فلابد ان يتم الكشف عنها في وقت ما خلال هذه الفترة وربما يتم ذلك خلال عمليات الكشف عن اجهزة الجيل الجديد التي ستبدأ بحدث استعراض العاب بلايستيشن 5 الذي سيتم يوم الاربعاء القادم او ربما ضمن حدث اكسبوكس المتوقع خلال الايام القادمة.

شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول هذه التلميحات وما اذا كان قد ان الاوان للكشف عن Battlefield 6 ام لا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار