الاخبار

استعراض جديد للعبة Godfall على البلايستيشن 5 والكشف عن النسخ الثلاثة..

بالتزامن مع الاعلان عن حدث بلايستيشن 5 امس اطلق كل من شركة Gearbox Software و Counterplay Games عرض جديد للعبتهم الواعدة Godfall القادمة الى جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي هذا العام وذلك ضمن فعاليات حدث PAX Digital x EGX Digital.

العرض سلط الضوء على مشاهد جديد من اسلوب اللعب الملتقطة من نسخة البلايستيشن 5 والتي يمكن اعتبارها الافضل حتى الان حيث شاهدنا الكثير من الالتحامات مع الاعداء وبعض قادة الاعداء والتي تغمرها المؤثرات الخاصة بجانب نظرة خاطفة على نظام اللعب التعاوني.

ايضا شاركنا المطورين تفاصيل جديدة حول النسخ التي ستكون متاحة للطلب المسبق خلال الفترة القادمة والتي ستتوفر في 3 نسخ.

نسخ لعبة Godfall:

  • النسخة العادية Standard edition والتي ستكون متاحة بسعر 60 دولار.
  • نسخة الديلوكس ستحتوي على اللعبة الاساسية بجانب المحتوى الاضافي الاول للعبة وستتوفر بسعر 80 دولار.
  • نسخة Ascended Edition والتي ستتضمن نفس محتوى نسخة الديلوكس بجانب محتوى Ascended والذي يتكون من حزمة من الموارد التجميلية للدروع والشخصيات والاسلحة وستكون النسخة متاحة بسعر 90 دولار.

فيما يتعلق بنسخة الحاسب الشخصي فإذا قمت بطلبها مسبقا عبر متجر Epic Games Store فستحصل على حزمة Godfall Starter Pack والتي تتضمن موارد تجميلية مثل زي Chrome Silvermane و Phoenix و Greyhawk ومتغير Typhon الأصفر بالاضافة الى سيف Zer0 من Borderlands والذي يمكنك استخدامه في المعارك من خلال اللعبة.

لعبة Godfall لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق ولكن من المفترض ان تصدر اللعبة بالتزامن مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 لذلك قد نحصل على موعد اطلاق رسمي عند الكشف عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 والمتوقع ان يتم الاعلان عنه يوم الاربعاء القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار