GTA6الاخبار

روكستار بطريقة غير مباشرة تؤكد بأنه لا وجود للعبة GTA 6 حتى الان..

لا شك بأن لعبة GTA 6 تعد المشروع المنتظر الان بين اغلب اللاعبين, و السبب طبعا معروف كونها اكثر عنوان قدم حياة شبه واقعية لعالم الاجرام في عالم صناعة العاب الفيديو, حسنا شركة روكستار وتحديدا فريق الدعم لديها اكد ان اللعبة لا وجود لها حاليا ولكنه في الوقت ذاته طمأن اللاعبين و المعجبين.

احد المتابعين و عبر موقع تويتر قام بسؤال حساب الدعم الخاص بشركة روكستار عن احتمالية سماع اية اخبار مؤكدة عن لعبة GTA 6, فكان الجواب من فريق الدعم متوقع بعض الشيء حيث اكد انه لا يوجد اي تفاصيل حول هذا العنوان حاليا في اشارة الى ان روكستار لا تعرتف بشيء يدعى GTA 6 ولكن الطمأنينة رافقت الجواب بحيث قالوا ان اي خبر رسمي يتعلق بعناوين الشركة الحالية او القادمة ستأتي مباشرة الموقع الاخباري الخاص بالشركة.

يذكر ان العديد من المصادر اكدت سابقا اننا لن نرى اي اعلان قريب عن اللعبة قبل عام 2022 خصوصا و ان لعبة GTA V التي كانت من افضل العناوين للاعبين اصبحت الان من اسوأ العناوين لانهم يعتقدون انه بسببها تأجل الاعلان عن الجزء الجديد بعدما علمنا ان اللعبة ايضا قادمة لاجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس.

الامور تغيرت فيما يتعلق بمدة تطوير الالعاب وامكانية اخذ القرار في البدأ بتطويرها خصوصا مع شركة روكستار التي تأخذ وقت طويل جدا في تطوير العابها, نحن نعلم ان لعبة GTA V ما زالت تحلب للشركة الاموال, والملام الاول والاخير هو اللاعب, الشركة تقول لك بشكل غير مباشر تريد جزءا اخر او جديدا توقف عن دعم اللعبة الحالية, فما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار