الاخبارفيديو

سوني تشحن حماس الجمهور استعداد لحدث بلايستيشن 5 هذا الاسبوع, لا حدود للعب..

اليوم سوني ارادت ان ترفع حماس الجمهور المترقب حول العالم من خلال فيديو ترويجي تم بثه على جميع حسابات التواصل الاجتماعي في نفس اللحظة وكل بلغته, هذا الفيديو يركز على شيء واحد وهو شعارها الجديد المرتبط بالجيل الجديد “لا حدود للعب”.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى جاء معبر جدا رغم انه تمثيل حقيقي ولكن تم استخدام المؤثرات الخاصة عندما يصل شخص بقاربة الى حدود الكرة الارضية بشكل تمثيلي وكأنها حدود العالم ولكن العالم الافتراضي الذي تصنعة العاب الفيديو يكمل هذه الحدود ويجعل الامر لا نهاية ولا حدود له, اتمنى ان لا يتسبب هذا الفيديو في تعزيز نظرية ان الارض مسطحة وهناك حدود لها عند البعض؟!

سوني تستعد للكشف عن الكثير من التفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 والتي يترقبها العالم على احر من الجمر منذ عدة شهور واخير هذه اللحظة ستكون مساء يوم الاربعاء القادم حيث سنحصل على حدث رقمي سيتم بثه عبر قنوات بلايستيشن المختلفة وسيستمر لمدة 40 دقيقة سيتم خلالها استعراض العاب بلايستيشن 5 التي تم الكشف عنها سابقا والكشف عن عناوين جديدة سواء من الطرف الاول او الثالث وهناك حسب متابعتنا لبعض الشخصيات المرتبطة بشركة سوني مفاجأت كبيرة وعديدة سيتم الكشف عنها في الحدث.

بالطبع اذا كانت هذه المفاجأت مرتبطة بالسعر وموعد الاطلاق فلن تكون كذلك لان هذا ما ننتظره وهذا ما ستقوم به سوني على وجه الخصوص في هذا الحدث ولكن المفاجأت التي ننتظرها يجب ان ترتبط بالالعاب والعناوين التي سيتم الكشف عنها في الحدث وهذا ايضا ما شوقنا له الكثير من المسربين والاعلامين.

حدث بلايستيشن 5 سيكون يوم الاربعاء القادم الساعة 11 مساء بتوقيت مكة وسنكون معكم في تغطية خاصة من خلال الموقع وقناتنا على اليوتيوب فكونوا معنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار