اكسبوكس وانالاخبار

المزيد من الألعاب قادمة إلى اكسبوكس غيم باس هذا الشهر، تعرّف عليها هنا..

خدمة اكسبوكس غيم باس هي أفضل خدمة في صناعة الألعاب والجميع يمدحها مِنذُ أن توفرت على الاكسبوكس ون إلى أن توفرت على الحاسب الشخصي. بين الحين والآخر، تقوم مايكروسوفت بإضافة ألعاب جديدة على الخدمة وفي مساء البارحة كشفت لنا الشركة عن العناوين الجديدة التي ستتاح هذا الشهر.

في السابع عشر من سبتمبر، لعبة الاستراتيجية Company of Heroes 2 ستتوفر على الحاسب الشخصي. على الرغم من صدورها في 2013 إلّا أنها تعتبر واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية الحربية. في الثاني والعشرين من سبتمبر، لاعبي الحاسب الشخصي سيستمتعون بلعبة Halo 3: ODST التي ستصدر على المنصة لأول مرة ضمن مجموعة Master Chief بينما لاعبي Destiny 2 على الجهاز المنزلي سيستمتعون بتوسعة Shadowkeep و Forsaken.

في الرابع والعشرين من سبتمبر، مشتركي خدمة اكسبوكس غيم باس على الحاسب والجهاز المنزلي سيتمكنون من تجربة لعبة Night in the Woods المستقلة ذو الألولان والشخصيات اللطيفة ولاعبي الجهاز المنزلي سيتمكنون من تجربة لعبة Warhammer: Vermintide 2 التعاونية بذات اليوم. كما دائماً، مع إضافة ألعاب جديدة، ستغادرنا ألعاب أُخرى وبالأسفل يمكنكم رؤية الألعاب التي ستفارقنا في نهاية الشهر.

  • Bad North (الجهاز المنزلي والحاسب الشخصي)
  • DiRT Rally 2.0 (الجهاز المنزلي والحاسب الشخصي)
  • Dishonored 2 (الجهاز المنزلي والحاسب الشخصي)
  • Panzer Dragoon Orta (الجهاز المنزلي)
  • Westerado: Double Barreled (الجهاز المنزلي)
  • Yooka-Laylee (الجهاز المنزلي)

هذا ليس كل شيء بالنسبة لخدمة اكسبوكس غيم باس لهذا الشهر حيثُ بعد يومين، أيّ في السابع عشر من سبتمبر ستخرج الخدمة من مرحلة البيتا على الحاسب الشخصي وستتوفر بنسختها الكاملة وسيترفع سعرها إلى عشرة دولار بالشهر.

ما رأيكم بألعاب اكسبوكس غيم باس بالنصف الثاني من شهر سبتمبر؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار