الاخباربلايستيشن 5

محلل بارز يتوقع ان يكون سعر جهاز بلايستيشن 5 اقل من 500 دولار..

يوم واحد يفصلنا عن موعد حدث بلايستيشن 5 الذي من المفترض ان يتم خلاله الكشف عن اللغز الذي كان ومازال يحير الكثير, انه لغز السعر الذي ينتظر حله الملاين حول العالم خاصة مع التسريبات والتحليلات التي تضع اسعار تارة مرتفعة وتارة اخرى اقل من المتوقع بكثير.

اليوم لدينا محلل بارز قد يأخذ بما سيقوله لنا كونه من اقوى محللي موقع Bloomberg Intelligence وهو ماساهيرو واكاسوجي الذي شاركنا توقعاته حول سعر جهاز بلايستيشن 5 حيث يتقوع ماساهيرو ان يكون سعر النسخة الرقمية للجهاز 400 دولار بينما سعر النسخة العادية 450 دولار وليس 500 دولار كما يتوقع الكثير.

يذكر ان سوني قد قامت حسب بعض المصادر المطلعة باقتطاع سعر اجهزتها الجديدة بعد ان قامت مايكروسوفت بالكشف عن اسعار اجهزة اكسبوكس وحسب نفس المصدر فقد كانت اسعار اجهزة بلايستيشن 5 مرتفعة وتم وضع اسعار جديدة لتكون السعر النهائي الذي من المفترض ان يكشف عنه غدا الاربعاء.

في حال كانت توقعات ماساهيرو حقيقية فستكون هذه اقوى ضربة يمكن لشركة سوني توجيهها لشركة مايكروسوفت خاصة ان جهاز بلايستيشن 5 يمتلك شعبية كبيرة وايضا عناوين حصرية مميزة يترقبها الكثير.

هل تتوقع ان يكون سعر اجهزة بلايستيشن 5 ما بين 400 و450 دولار كما يتوقع ماساهيرو ام لديك توقع اخر مختلف, شاركنا رأيك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار