تحديث جديد لبرنامج Share Factory سيتوفر لجهاز بلايستيشن 5, اليكم الجديد فيه..

يحتوي التطبيق المجاني Share Factory Studio المتوفر على أجهزة بلايستيشن، على العديد من أدوات تحرير الفيديو والمؤثرات بشكل سهل من أجل ان يتيح للاعبين مشاركة أفضل لحظاتهم على بلايستيشن، وجهاز بلايستيشن 5 بقدراته وسرعته الفريدة والمتميزة سيحصل على تحديثات خاصة بالتطبيق.

عشاق بلايستيشن على موعد من أجل الحصول على أحدث نسخة من تطبيق Share Factory يعمل على تحسين تجربة التحرير والمونتاج بشكل كبير على جهاز بلايستيشن 5، حيث يمكن للاعبين جعل لحظاتهم بطريقة أكثر إنتعاشاً وحيوية من خلال مشاركتها مع أصدقائهم.

التحديث الذي سيكون متوفر إعتباراً من اليوم سيحتوي على ميزة لطالما طالب بها مجتمع بلايستيشن وهي زيادة عدد المقاطع أو المسارات “tracks” لتكون كالآتي.

اضافات تحديث Share Factory Studio

  • تمت زيادة مقاطع المقطع الصوتي 1 من 50 إلى 100
  • تمت زيادة انتقالات المسار الأول من 49 إلى 99
  • زادت المقطوعات الموسيقية من 12 إلى 24
  • تمت زيادة مقاطع المقطع الصوتي 2 من 10 إلى 20

وبذلك يكون بلايستيشن عمل على تحسين تجربة التحرير بشكل شامل وبأسلوب أقرب الى الإحترافية، وسيتوفر مظهر جديد جديد للمسار 2 مع نسيج، بالإضافة إلى دعم إضافي للتخطيطات والإطارات، وكذلك دعم اللقطات المدعومة بتقنية HDR، والذي من خلاله أصبح Track 1 و Track 2 يضم الآن رموزاً تشير في حال كان مقطعك يحتوي على دقة HD أو 4K أو HDR.

تم كذلك تحسين إدارة القصاصات ولقطات الشاشة والتوافق مع معرض الوسائط، مما يسمح لك بفرز مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة بحسب مايرغب فيه، وستعمل هذه التحديثات الجديدة على تحسين الميزات الحالية المتوفرة بالفعل في تطبيق، ولذلك يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو تصل إلى دقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع دعم HDR، بالإضافة إلى دعم تأثيرات الصوت.

نذكر بأن تطبيق Share Factory صدر أول مرة على جهاز بلايستيشن 4 في أبريل من عام 2014 وأصبح مع الوقت التطبيق الأساسي الذي يستخدمه العديد من اللاعبين وصناع المحتوى والهواة كذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button