استعراض FIFA 23 الاخير يكشف وجود خطأين عائدين من الجزء السابق..

استعرض لنا EA مؤخراً لعبة FIFA 23 من خلال فيديو جديد يظهر تقنيات الجيل الجديد التي انتقلت الى المستوى التالي هذه المرة اهمها تقنية Hypermotion 2 التي تعطي نسخة الجيل الجديد واقعية غير مسبوقة.

لكن ومن خلال الفيديو الاستعراضي الجديد تمكن اللاعبين من رصد خطأين كانا موجودين في الجزء السابق ويبدو انهما سيعودان مرة اخرى في الجزء الجديد.

الخطأ الاول كما يطلق عليه مجتمع اللعبة وضعية T-Pose التي تتلبس اللاعبين خارج اطار اللعبة، حيث يتجمد اللاعب في وضعية حرف T في المنطقة الوسطى وقد تم رصد ذلك يظهر في الفيديو الاستعراضي الاخير للعبة كما تشاهدون في المقطع المقصوص بالاسفل.

no way EA really let some player T-pose in the new official gameplay trailer🤣 from FIFA

هذا الخطأ المزعج كان يعاني منه اللاعبين في لعبة FIFA 22 ورغم التحديثات المتتالية التي صدرت لها حينها الا ان المشكلة لم يتم حلها بشكل جذري وبقيت تظهر بين الحين والاخر، ويبدو انها ستنتقل ايضا الى الجزء التالي FIFA 23.

الخطأ التقني الثاني هو انكسار ذراع حارس المرمي عند القفز للتصدي للكرة، وكما تشاهدون في الفيديو بالاسفل الذي تم اقتصاصة من الفيديو الاستعراضي الاخير للعبة، فسوف تلاحظون كيف تنكسر ذراع الحارس عند القفز في الهواء في محاولة منه للتصدي للكرة.

3 minutes and 15 seconds into the trailer and Alisson breaks his arm attempting a save. from FIFA

هذه الاخطأ التقنية التي ظهرت في العرض الترويجي للعبة FIFA 23 والذي كان من المفترض ان يكون منقح ويتجنب اظهار اخطأ كهذه، اقلقت مجتمع اللعبة الذي يستعد لاستقبال اخر اجزاء السلسلة التي ستحمل اسم FIFA قبل ان تتحول الى EA SPORTS FC ابتدا من الجزء التالي المرتقب العام القادم.

تم الكشف مؤخراً عن بطل غلاف النسخة العادية من لعبة FIFA 23 والذي سيكون اللاعب كيليان مبابي اما نسخة Ultimate منها فتتكون من البطلين مبابي بجانب بطلة كرة القدم النسوية الاسترالية كيم سير نجمة نادي تشيلسي الانجليزي.

وقد تم التأكيد لنا من خلال حدث خاص تم دعوة فريق VGA4A اليه الاسبوع الماضي، ان اللعبة تستخدم تقنيات جديدة مثيرة للغاية تقدم لاول مرة في اي لعبة كروية، مثلا العشب الخاص بأرضية اللعب اصبح افضل من السابق وستلاحظ يتحرك ويتأثر بفعل الرياح واثار اقدام اللاعبين التي تخطو عليه بجانب تفاعل اللاعبين مع الكرة ومع اللاعبين الاخرين ومع دعم تقنية Hypermotion 2 التي ستعطي اجواء اللعبة ديناميكية غير مسبوقة.

لعبة FIFA 23 قادمة الى منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 30 سبتمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button