الاخبارفيديو

اكتفجن تطلق اعلان تلفزيوني جميل للعبة Crash Bandicoot 4, شاهده من هنا..

مع اقتراب موعد اطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 الجزء الجديد والمكمل لاجزاء السلسلة الاساسية تبدأ شركة اكتفجن حملتها الخاصة بجانب فريق التطوير للترويج والتسويق للعبة عبر اطلاق العديد من العروض, اخرها هو هذا العرض التلفزيوني الذي تشاهدونه اعلاه.

الاعلان التلفزيوني للعبة Crash Bandicoot 4 يستهدف الجمهور الياباني ويذكرهم بالشخصية المحبوبة, للامانة على الرغم من كون الجزء القادم بعيد كل البعد عن السابق من حيث عدد السنوات الا ان اسلوب اللعب مازال كما هو لم يتغير مع استغلال واضح وصريح لاحدث التقنيات المستثمرة حاليا في عالم العاب الفيديو.

يذكر ان اصحاب الطلب المسبق سيكون بمقدورهم يوم الغد ان يحصلوا على فرصة لتجربة ديمو اللعبة الذي يحوي 3 مراحل مختلفة, مميزة ومتنوعة تعطينا لمحة عن ما سنراه في مراحل اللعبة القادمة والتي سيبلغ عددها اكثر من 100 مرحلة, فمن منكم قام بطلب اللعبة مسبقا..؟

اللعبة ستصدر في الثاني من شهر اكتوبر (10) القادم اي بعد اسبوعين تقريبا من الان, حيث ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية, اما منصات الجيل المقبل فستصل اليها اللعبة بعد فترة زمنية قصيرة ولكن للاسف عندما حصلنا على فرصة لمقابلة احد اعضاء فريق التطوير رفض الحديث عنها بشكل قاطع.

اذا الاعلان التلفزيوني هو مرحلة من مراحل قادمة للترويج عن اللعبة وربما بعد اطلاق الديمو لاصحاب الطلب المسبق قد نحصل على مقاطع جديدة ومعلومات اخرى جديدة ولكن وحتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على انطباعنا حول تجربتنا للعبة هنــا, ولا تنسوا ان تشاركوننا توقعاتكم وارائكم حول اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار