الاخباربلايستيشن 5

مدير Take Two: سوني ستكون كالوحش عند اطلاق جهاز بلايستيشن 5..

اطلق مدير شركة Take Two المالكة لشركة روكستار مجموعة من التصريحات المثيرة مؤخرا تتعلق اغلبها بأجهزة الجيل المقبل والسياسات المتبعة, حيث قال في احدث مقابلاته ان سوني ستبدو كالوحش عندما يتم اطلاق جهاز بلايستيشن 5, على الجهة الاخرى يتوقع ان تؤدي مايكروسوفت مع جهازها اكس بوكس سيرياس اكس الاداء نفسه الخاص بالجيل الحالي.

شتراوس زيلنيك مدير شركة Take Two تحدث الى موقع Protocol عن مجموعة من الامور المثيرة, منها دفاعه عن اخذ القرار برفع اسعار العاب الشركة القادمة من 60$ الى 70$ حيث قال ان تكلفة تطوير الالعاب ارتفعت بنسبة عالية لذلك من الطبيعي ان يتم رفع اسعار الالعاب بنسبة رمزية ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, اما فيما يخص جهاز بلايستيشن 5 و همجية سوني عند اطلاقه فقد قال ما يلي ذكره :

سوني لديها الافضلية خصوصا بعد النجاح الباهر في الجيل الحالي وهذا يعطيها الدفعة القوية, في المقابل مايكروسوفت تحاول جاهدة عدم تكرار اخطاء الجيل الحالي في الجيل المقبل.

سوني سنلاحظ بأنها ستكون همجية في التصرف سواء على الصعيد التسويقي لجهازها او على صعيد دعمه بالمحتويات والالعاب القوية كما عهدناها و تعودنا عليها.

مايكروسوفت الان لديها فرصة للاعتماد على استديوهاتها وستعرضهم للضغط ولكنها الان تملك فرصة لمعادلة الكفة بينها و بين سوني اكثر من اي وقت مضى.

القتال في الجيل المقبل سيكون الاول من نوعه, مايكروسوفت وجهازها القادم بمثابة العضلات, اما سوني وجهازها القادم بمثابة العقل, فلمن التفوق يا ترى العقل ام العضلات, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات ونذكر ان جهاز مايكروسوفت سيصدر في العاشر من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام و يتوقع بأن يصدر جهاز سوني ايضا في الفترة ذاتها, اليوم قد نحصل على موعد اطلاقه خلال الحدث القادم و الذي سنقوم بتغطيته معكم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار