اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

أداء لعبة Resident Evil Village أفضل على Xbox SX ولكن أسرع على PS5..

أيام معدودة تفصلنا عن إطلاق لعبة Resident Evil Village, الجزء الثامن من سلسلة الرعب العريقة التي سيأخذنا إلى القرية الغريبة وقصر السيدة الطويلة التي سرقت قلوب اللاعبين. مع توفر النسخة التجريبية (الديمو) على أجهزة Xbox (والحاسب)، تم نشر مقطع جديد يستعترض لنا الفروقات بالأداء.

يأتي لنا المقطع الجديد الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه من قناة ElAnalistaDeBits التي صنعت اسماً لها في هذا المجال. في البداية، يمكننا القول أنّ رسومات اللعبة هي ذاتها تقنياً على مختلف المنصات وفقاً للفيديو. هناك أيضاً فرق بسيط فقط بالأداء والدقّة بين PS5 و Xbox SX.

كلا المنصتين يشغّلان اللعبة على 60 إطاراً بالثانية ولكن Xbox SX أفضل بقليل بالأداء. عندما يتعلق الأمر بشاشات التحميل، PS5 يأتي بالمقدمة بفرق ثانتين ونصف تقريباً، وهو فرق ملحوظ. على Xbox SS، تعمل اللعبة بوضوح 1440 بيكسل وتعمل بـ 60 إِطاراً بالثانية دون تتبع الشعاع ولكن إذا قمت بتفعيله، سيهبط متوسط عدد الإِطارات إلى 40 تقريباً. لذلك من الأفضل أن تقوم بتعطيل تقنية تتبع الشعاع على Xbox SS للحصول على أفضل تجربة.

مقارنة لعبة Resident Evil Village هذه مبنية على النسخة التجريبية وليس على المنتج النهائي الذي من المخطط صدوره في السابع من مايو، لهذا السبب نتوقع أن يكون هناك اختلاف بأداء الأجهزة عندما تتوفر.

ما رأيكم في أداء الجزء الثامن على اجهزة الجيل الجديد وعلى اي منصة تخطط لعبها عندما تصدر الجمعة القادم؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار