الاخبار

الإعلان رسمياً عن لعبة God of War Ragnarok للبلايستيشن 5 مع عام الإطلاق!

اليوم خلال حدث بلايستيشن 5 تم الكشف عن العديد من الألعاب الجديدة مثل Hogwarts Legacy التي ستعيدنا إلى عالم هاري بوتر وحصلنا على عرض أسلوب لعب للعبة Spider-Man: Miles Morales وبجانب ذلك علمنا أنّ البلايستيشن 5 سيصدر بسعر 500 دولار بالنسخة القياسية و 400 دولار بالنسخة الرقمية في التاسع عشر من نوفمبر بالمنطقة العربية. هذا ليس كل شيء، تم الإعلان عن جزء جديد من لعبة God of War في نهاية الحدث!

سيكون اسم الجزء الجديد من اللعبة Ragnarok كما أشارت بعض التسريبات سابقاً. إلى حد الآن لم نحصل على شيء غير شعار اللعبة وعام الإطلاق حيث ستصدر اللعبة العام القادم 2021, في حال كنت متعطش للمزيد من God of War، لن تنتظر طويلاً! سيتوفر الجزء الجديد من اللعبة العام المُقبل وفقاً للعرض التشويقي الأول الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه وسيعمل عليه استديو سانتا مونيكا كما دائماً.

هذا الإعلان غير مفاجئ حقاً حيثُ مخرج اللعبة، كوري بارلوغ لم يتوقف عن تشويقنا في الأيام الأخيرة على حسابه على تويتر وجميع الأعين كانت على حدث البلايستيشن 5 اليوم وبالتأكيد اللاعبين لم يشعرون بالإحباط بعد إنتهاء الحدث حيثُ حصلنا على لعبة God of War جديدة وعلى موعد الإطلاق وسعر الجهاز المنتظر أيضاً.

ماذا عنكم متابعينا؟ هل أنتم متحمسون لتجربة God of War Ragnarok العام المُقبل على البلايستيشن 5 (ولربما على البلايستيشن 4)؟ شاركونا بآرائكم وحماسكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار