ببجي موبايل الموسم 15 يضم العديد من الجوائز المميزة القابلة للتعديل, تعرف عليها هنا..

ستطلق ببجي موبايل PUBG MOBILE خزانة ملابس غير مسبوقة تضم البدلات الجديدة والأنيقة وغيرها في رويال باس الموسم 15 حيث يبدأ “Beyond A.C.E” من اليوم ويستطيع اللاعبون كسب ثمانية بدلات جديدة كلياً لتخصيص شخصياتهم في لعبة الجوّال الأكثر شهرة في العالم.

يقدم رويال باس الموسم 15 في لعبة ببجي موبايل مجموعة ضخمة من البدلات وأغلفة الأسلحة التي لم يسبق لها مثيل، إضافةً إلى تصاميم جديدة من الملابس الكلاسيكية في اللعبة ومن خلال التسجيل في الموسم الجديد واجتياز التحديات المختلفة داخل اللعبة، سيحصل اللاعبون على فرصة ربح المكافآت ذات الطابع الخاص، بما في ذلك أول فرصة على الإطلاق لترقية بدلات شخصيات ببجي الأصلية. ويستطيع مجتمع اللعبة مشاهدة الفيديو الترويجيب الاعلى.

وبالإضافة إلى المكافآت القابلة للتحصيل في الموسم 15، حصلت واجهة المستخدم وصفحات المكافآت في اللعبة على التحديثات، وتم نقل الإشارات المرجعية، وأصبح يستطيع اللاعبون الآن التصفح بحثاً عن المكافآت التي تم تحصيلها والتي لم يتم شراؤها بعد. كما سيتمكن اللاعبون الآن من شراء القسائم مباشرةً من نافذة القسائم، وسيتم تحويل نقاط RP المكتسبة بين المواسم تلقائياً إلى بطاقات النقاط العادية, كذلك أصبحت التحديثات المتنوعة لخيارات التسجيل في ببجي موبايل متوفرة الآن.

مستعد لإكمال مهام رويال باس الموسم 15 ورفع تقييمك؟ #ببجي موبايل #PUBG MOBILE - YouTube

خيارات التسجيل في ببجي موبايل:

  • جوائز التسجيل الإضافية التي يمكن استبدالها الآن بثلاث قسائم 300UC بدل قسيمة واحدة 900UC.
  • إضافة إشعارات جديدة لتحصيل نقاط RP.
  • أصبح فيديو تسجيل نقاط RP متوفر الآن إضافة إلى تفاصيل الأسعار الشهرية.

وصل رويال باس الموسم 15 بعد أيام فقط من إطلاق إصدار ببجي موبايل PUBG MOBILE New Era Version 1.0، والذي يتضمن خريطة Erangel المحدّثة والتحسينات الإضافية في تجربة اللعب، بما في ذلك تحسين المرئيات وتجربة المستخدم الجديدة وإمكانيات 90 إطار في الثانية وغيرها.

ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button