الاخبار

فريق التطوير يؤكد ان لعبة Cyberpunk 2077 اقصر من لعبة The Witcher 3..

وافق يوم الامس موعد صدور الحلقة الثالثة للكشف اكثر عن مدينة Night City التي ينظمها مطوري لعبة Cyberpunk 2077 للترويج عن لعبتهم حتى يحين موعد اطلاقها المقرر في نوفمبر من هذا العام, خلال الحدث تم الكشف عن الكثير من المعلومات المهمة بشأنها منها مدة قصة اللعبة وطولها مقارنة بألعاب الفريق السابقة.

في مقابلة اجريت مع باتريك ميلز مصمم مراحل متوسط الخبرة ويعمل على لعبة Cyberpunk 2077 حاليا, حيث قال هذا الاخير ان لعبة فريق CD Project Red القادمة اقصر من لعبة The Witcher 3 مؤكدا ان العديد من اللاعبين لم يستطيعوا انهاء لعبة ذا ويتشر ولم يكتشفوا نهايتها الحقيقية, او كما ذكر موقع Screen Rant.

ايضا اكد ميلز ان اللعبة ستكون مليئة جدا بالمهام الجانبية المهمة لكي يكمل اللاعب رحلته داخلها مشيرا الى ان النصوص والحوارات التي ستجري بين شخصيات اللعبة ستكون ثرية جدا بالمعلومات ولن تكون مجرد احاديث عشوائية فقط, ما هو شعورك بعد ان علمت ان اللعبة القادمة ستكون اقصر من لعبة الاستديو السابقة..؟

موقع The Gamer الذي اجرى المقابلة مع المطور ارفق في مقالاته ان اللاعبين سابقا كانوا يشتكون من طول عمر لعبة The Witcher 3 لهذا السبب تم تقليل عمر قصة لعبتهم القادمة بناء على شكوى اللاعبين, نذكر بأن لعبة سايبربانك 2077 ستصدر في التاسع عشر من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام على جميع المنصات الحالية و المقبلة, توقعاتكم لها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار