الاخباربلايستيشن 5

وصف كاميرة PS5 على الموقع الرسمي يكشف عن بعض خصائص زر Create الجديد..

سوني عندما كشفت عن وحدة التحكم الجديدة DaulSense لجهاز بلايستيشن 5 تبين لنا انه تم استبدال زر المشاركة Share بزر Create الذي لا نعلم الكثير عن وظائفة ولكن نعلم انها اصبحت اكثر من مجرد مشاركة النشاطات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وصف كاميرة PS5 الذي ظهر على موقع بلايستيشن الرسمي ربما يعطينا لمحة على احد خصائص زر Create والمرتبطة بنظام البث المباشر الذي اصبح الان اسهل واكثر احترافية من ما كان عليه في جهاز PS4 وحسب الوصف فان نظام البث الذي يمكن ان يشارك فيه اللاعب صورته ضمن نافذة البث المباشر ستكون اكثر احترافية ومشابه لتطبيقات البث الاحترافية التي يستخدمها الكثير من المؤثرين في ايامنا هذه حيث جاء في الوصف:

باستخدام الكاميرا PS5 HD Camera العالية الدقة يمكنك إضافة نفسك إلى مقاطع الفيديو الخاصة باللعب أثناء البث في وضع صورة داخل صورة مع إمكانية اقتصاص الخلفية أو ازالتها تمامًا مع شاشة خضراء.

ايضا تم التطرق الى شيء يدعى “أدوات إزالة الخلفية لوحدة التحكم PS5” والتي ستكون ضمن وظائف زر Create الجديد بحيث يمكن للاعب دمج صورة الفيديو الخاصة به بشكل سلس مع فيديو البث بعد اقتصاص الخلفية او استخدام الخلفية الشفافة من خلال وضع الشاشة الخضراء “كروما” خلفه خلال البث وربما تكون هناك ايضا خيارات اخرى جديدة قد يكشف عنها لاحقا.

خطوة مهمة وكبيرة يمكن لاصحاب القنوات والمؤثرين الاستفادة منها بشكل كبير وربما الاستغناء عن توصيل جهاز PS5 بموصلات وقطع اضافية من اجل الحصول على بث احترافي بنفس جودة البثوث التي تتم من خلال اجهزة الحاسب الشخصي وهذه المرة ومن خلال جهاز PS5 سيكون الامر سلس من وبضغطة زر واحدة فقط.

مازال هناك الكثير نتوقعة ان يكون ضمن وظائف زر Create في وحدة تحكم الـ DualSense ربما تكشف عنها سوني في الايام والاسابيع القادمة وقبيل اطلاق جهاز PS5 المفترض يوم 19 نوفمبر 2020.

هل تعتقد ان هذه الخاصية الجديدة في نظام البث على جهاز PS5 ستكون جيدة ومريحة خاصة لصانعي المحتوى المرئي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار