إعلان لطيف للغاية يجعل Resident Evil 4 Remake تبدو كأنمي من استديو Ghibli

بينما نحن على مشارف صدور واحدة من أكثر ألعاب الرعب والبقاء انتظارا، وهي لعبة Resident Evil 4 Remake، قامت شركة كابكوم الفرع الآسيوي بمشاركتنا إعلان تشويقي للعبة على شكل انمي شيق ولطيف.

من المعروف أن لكل منطقة في العالم طابع تراثي واجتماعي خاص بها، وهو أمر يؤثر بشكل مباشر على سياسة الشركات العالمية في طرق انتقائها للطرق التسويقية المتعلقة بمنتجاتها الموجهة الى المستهلكين بالطريقة الابداعية المناسبة للمنطقة، سواء كانت منتجات عينية أو حتى رقمية، ولعبة فيديو جديدة ينتظرها نجاح ضخم مثل Resident Evil 4 Remake لن تكون استثناءً.

هذه المرة وبشكل جريء، منحت كابكوم لنفسها الحرية في اختيار المادة الإعلامية المناسبة لعنوانها القادم Resident Evil 4، وذلك من خلال جعل مقدمة أحداثه اللعبة على شكل انمي بنظام استديوهات غيبلي “Ghibli” الشهيرة في هذا المجال، ورغم أن مدته أقل من دقيقة، إلا أنه شهد الملايين من المشاهدات وإعجاب المشاهدين.

لن نطيل عليكم أكثر، ونترككم مع بطلنا ليون كينيدي حينما يتحول الى شخصية أنمي ويقوم بسؤال القرويين عن مكان الفتاة آشلي، وكأنه لا يكفيه سؤال قروي واحد بعيون حمراء يمسك بشاعوب أو مذراة لكي يترك المكان هارباً.

المزيد عن Resident Evil 4

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button