الاخبار

مايكروسوفت ما زالت تخطط للاستحواذ على المزيد من الاستديوهات..

في السنين الأخيرة، مايكروسوفت قامت بالإستحواذ على مجموعة من الاستديوهات ولكن مؤخراً استحوذت على واحدة من اضخم شركات تطوير ونشر الالعاب وهي شركة ZeniMax المالكة لبيثيسدا والتي تملك مجموعة من أشهر الاستديوهات اللذين عملوا على DOOM و Elder Scrolls و Dishonored وأكثر. في حال ظننت أنّ الشركة العملاقة ستتوقف عن الاستحواذات بعد صفقة السبعة مليار ونصف دولار أمريكي، فأنت على خطأ.

في مقابلة طويلة لرئيس شركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا مع موقع CNET، تم التطرق لعدة أشياء بخصوص الشركة وعندما أتى الموضوع للاستحواذ الضخم على يثيسدا، قال أنّهُ مهم لإنشاء محتوى خاص بمايكروسوفت وخدماتها وهذا ما سيمكنهم من الوصول إلى مجتمع أكبر من اللاعبين. علاوة على ذلك، صرّح أيضاً ناديلا أنّ الشركة تخطط للاستحواذ على المزيد من الشركات والاستديوهات في المستقبل القريب.

هل سنرى صفقة استحواذ أُخرى بضخامة بيثيسدا؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن في السنين الأخيرة استحوذت مايكروسوفت على عدة استديوهات خلال وقت قصير مثل Double Fine و InXile و Obsidian Entertainment  و Ninja Theory. ما الذي ستفعله العملاقة الخضراء في المستقبل القريب؟ لا نعلم ذلك بعد ولكننا نعلم أنّها تصب كامل تركيزها على خدمة اكسبوكس غيم باس وأنّ جميع ألعاب استديوهاتها بما ضمنهم بيثيسدا سيتوفرون على الخدمة باليوم الأول. يجدر بالإشارة إلى أنّ عدد متشركي الخدمة وصلَ إلى خمسة عشرة مليون مشترك.

ما هي الاستديوهات التي قد يتم الاستحواذ عليها؟ شاركونا توقعاتكم وآرائكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار