الاخبار

ردا على شركة مايكروسوفت, جمهور بلايستيشن يطالبون سوني بشراء شركة كونامي..

بعد الصفقة المفاجئة بين شركة بيثسدا وشركة مايكروسوفت انتفض مجتمع اللاعبين مطالبين شركة سوني بأن تفعل ما فعلته راعية العلامة الخضراء, لكن هذه المرة الطلب كبير بحيث بدأ اللاعبون يطالبون سوني بالاستحواذ على شركة النشر الكبيرة كونامي, فهل تستمع لهم يا ترى..؟

الموضوع بدأ بشكل بسيط على موقع Resetera وسرعان ما انتشر ليصل الى مواقع التواصل الاجتماعي, الرسالة التي وجهت من اللاعبين الى شركة سوني كانت كالاتي:

نحن كلاعبين نطالب سوني بأن تخرج مالها وتبدأ بشراء الاستديوهات كما وعدتنا سابقا.

من بين الشركات المطروحة على الطاولة ايضا كانت شركة كابكوم صاحبة سلسلة الرعب الشهيرة Resident evil, ولكن الطلب الكبير من اللاعببن هي شركة كونامي لعدة اسباب سنقوم بذكرها لكم ادناه:

  • اولا, اداء الشركة مع اللاعبين بدأ ينخفض خصوصا في الفترة الأخيرة.
  • ثانيا, الشركة ما زالت تحتفظ حتى هذه اللحظة بحقوق لعبة طالب بعودتها اللاعبون منذ مدة و هي Silent Hill.
  • اخيرا و هي لعبتها السنوية PES التي للاسف الشديد بدأ حالها يسوء مع خسارة حقوق كبار الاندية والدوريات.

لهذه الاسباب يعتقد اللاعبون ان سوني يجب ان تستلم زمام الامور وتعيد الشركة مرة اخرى الى ايام مجدها في المقدمة عن طريق استلام ادارتها بعد الاستحواذ عليها, السؤال الواجب طرحه هنا هو هل تستجيب سوني للاعبين والمعجبين, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

لا ننسا ايضا ان سوني حسب بعض التسريبات والشائعات تعمل بشكل سري مع كونامي لاحياء بعض عناوينها القوة والحديث يدور حول عودة سلسلة Silent Hill واليوم التسريبات تتحدث عن ريميك لعبة Metal Gear 1.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار