اليكم موعد الاطلاق, الالعاب و سعر الاشتراك في خدمة Apple Arcade المرتقبة..

يبدو ان شركة ابل متحمسة لخدمة الالعاب الجديدة Apple Arcade اكثر من حماسنا نحن لها حتى انها استهلت مؤتمرها الليلة بالحديث عن الخدمة و استعراض بعض الالعاب المميزة التي ستصدر حصريا على المنصة و ايضا الكشف عن تاريخ الاطلاق و بعض التفاصيل.

في البداية دعونا نتحدث عن موعد الاطلاق الذي سيكون في 19 سبتمبر من هذا الشهر اي بعد 9 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير و ستتوفر الخدمة في اكثر من 100 بلد حول العالم و المفاجئة سعر الاشتراك و الذي سيكون فقط 4.99 دولار, بهذا الاشتراك ستتمكن من الوصول الى اكثر من 100 لعبة و الرائع ان هذا الاشتراك سيمكن جميع افراد العائلة بالوصول الى الخدمة من خلال اجهزتهم دون الحاجة للدفع مرة اخرى.

و كما هو الحال مع الخدمات المشابه ستحصل على شهر كامل مجانا لتجربة الخدمة و رغم انه الامر يشترط ربط فيزا بالاشتراك الا انه يمكنك الغاي الاشتراك بمجرد انتهاء الشهر اذا كنت لا ترغب في تمديده.

الان نأتي الى الالعاب الرائعة التي ستقدمها لنا شركة ابل بالشراكة مع عدد من الشركات الرائدة في مجال صناعة و تطوير العاب الفيديو و البداية مع شركة كونامي التي استعرض لنا لعبة Frog الشهيرة حيث يعود الينا الضفضع الاخضر و لكن هذه المرة بالكثير من المؤثرات و الرسومات العالية الجودة و يمكنكم القاء نظرة على استعراض اسلوب اللعب في الفيديو بالاسفل.

بعد كونامي جاء دور شركة كابكوم التي ستقدم لنا لعبة Shinsekai التي ستأخذك الى اعماق البحار في محاولة للنجاة و الحفاظ على مستوى الاكسجين و الحصول على المزيد منه لماصلة رحلتك تحت الماء و الرائع ان اللعبة تقدم جودة رسومات جدا رائعة كما نشاهد في الفيديو بالاعلى.

اخيرا شركة Annapurna كشفت عن لعبة Sayonara Wild Hearts الموسيقية و التي تعتمد على تقديم ايقاعات موسيقية خلال اللعبة, يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

هل انت مستعد لتجربة apple Arcade عندما تصدر الاسبوع القادم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock