استيديو Visual Arts السري التابع لشركة سوني ربما يعمل على Uncharted 5..!

يبدوا ان استيديو Visual Arts السري التابع لشركة سوني يعمل على مشروعه الخاص بعد ان قام باستقطاب بعض المطورين المميزين من استيديوهات بلايستيشن الاخرى اخرهم مصمم البيئات زاك اوليفر من استيديو نوتي دوغ والانظار تعود مرة اخرى الى Uncharted 5.

ربما لا يعرف الكثير على استيديو Visual Arts التابع لشركة سوني وذلك لان هذا الاستيديو يعمل بشكل غير مباشر على جميع العناوين التابعية لاستيديوهات الطرف الاول حيث يساهم في التقاط الحركة motion capture وايضا عمل مسح ثلاثي الابعاد للشخصيات والتصاميم التي ستتواجد في العابهم ولكن مؤخرا ظهرت بعض المعلومات التي تشير الى ان الاستيديو سيبدأ بالانفاصل والعمل على مشروعه الخاص تحت مظلة شركة سوني.

ما يثير الظن بان الاستيديو بالفعل يعمل على مشروع سري هو ان هذه ليست المرة الاولى التي يضم اليه مطورين حيث قامم عام 2018 بضم مطور حركة واشارت التسريبات حينها ان الاستيديو سيعمل على سلسلة تابعة لاحد استيديوهات بلايستيشن وسيكون هذا المشروع لعبة مغامرات بالمنظور الثالث والانظار كانت موجهة حينها الى استيديو نوتي دوغ وسلسلة Uncharted.

بعد ضم مطور مخضرم في انشاء البيئات مثل اوليفر الذي عمل على العاب استيديو نوتي دوغ السابقة مثل The Last of Us و Uncharted 4 و Uncharted: The Lost Legacy و The Last of Us Part 2.والحديث الان الى الاستيديو يبدوا ان الامر اصبح واضح بان الاستيديو يعمل على مشروع جديد خاص به وربما يكون هذا المشروع هو بالفعل Uncharted 5 وقد نرى ايضا تعاون مباشر من استيديو نوتي دوغ للمساهمة في انجاح المشروع ووضعه على المسار الصحيح كخطوة اولى لفتح المجال امام الاستيديو الجديد لشق طريقة بكل قوة بين استيديوهات بلايستيشن الاخرى.

سوني واستيديو نوتي دوغ تمنوا في عدة مناسبات سابقة ان يتم اكمال السلسلة من خلال استيديو جديد ربما يكون هذا الاستيديو هو بالفعل Visual Arts وقد يكون المشروع مخصص لجهاز بلايستيشن 5 ويمكن ان يكشف عنه في وقت لاحق.

شاركونا توقعاتكم حول دور استيديو Visual Arts وماذا كان بالفعل يعمل على مشروع لعبة Uncharted 5 ام لا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى