الاخبار

رئيس اكسبوكس يطلع على مشاريع Bethesda الغير معلن عنها ويشاركنا حماسه لها..

يبدوا ان اسرار شركة Bethesda اصبحت الان مكشوفة امام مايكروسوفت وبالاخص رئيس قسم الاكسبوكس فل سبينسر الذي يشوقنا بدوره حول الاشياء التي استطاع ان يلقي عليها نظرة او يعرف عنها بعض التفاصيل لاول مرة.

في حديثه إلى ميجر نيلسون خلال بودكاست New Podcast الذي جمعه مع مدير ألعاب Bethesda تود هوارد ونائب رئيس Bethesda بيتي هاينز حيث كشف سبنسر أن لديه معرفة حول خارطة الطريق المستقبلية والحصول على نظرة عميقة على الأشياء المعلن عنها وكذلك الغير معلن عنها.

إنه وقت مثير بشكل لا يصدق للعمل الذي تقوم به استوديوهات بيثيسدا, حيث يواصلون عملهم في إنشاء الألعاب والتفكير أيضًا في كيفية تطور صناعة الالعاب ودورهم في ذلك.

لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول كل من Elder Scrolls 6 و Starfield ومصيرهما خاصة بعد الاستحواذ الكامل لشركة مايكروسوفت على Bethesda ولكن علمنا من خلال حديث سبينسر ان جميع خطط Bethesda السابقة ستبقى كما هي دون تغير حيث كانت خطة الشركة اطلاق هذه العناوين على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس.

ايضا تحدث تود هوارد عن التحسينات الكبيرة التي حصل عليها محرك الالعاب الخاص بالشركة حيث سيستخدم في تطوير جميع عناوين الشركة القادمة والتي ستكون مخصصة في مجملها للجيل الجديد واستغلال قدراتها بشكل كامل.

حتى الان لم يتم الافصاح عن خطة الطريق لشركة Bethesda بعد استحواذ مايكروسوفت عليها وما اذا كانت ستعمل بشكل مستقل في تطوير ونشر عناوينها ام سيكون لمايكروسوفت تدخل كامل في تحديد مصير هذه العناوين وطريقة نشرها على منصات الطرف الثالث.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار