الاخبار

مايكروسوفت تخفض سعر جهاز Xbox Series S في اليابان قبل بدء الطلب المسبق..

يبدوا ان مايكروسوفت تريد ان تغزوا السوق الياباني بأي ثمن مع الجيل الجديد والبداية مع تخفيض سعر جهازها الجديد Xbox Series S من 32,980 الى 29,980 (من 300 الى 270 دولار).

هذه الخطوة تأتي بالتزامن مع استعداد الشركة لفتح باب الطلب المسبق لاجهزة Xbox Series X/S الذي يصادف غدا الجمعة 25 سبتمبر ويبدوا ان الشركة تريد ان تلعب على وتر الاسعار لمنافسة سوني في عقر دارها والتي قررت طرح نسختين من جهاز PS5 بسعر 400 و 500 دولار.

ايضا علمنا في وقت سابق ان مايكروسوفت تعمل باجتهاد لجلب المزيد من الالعاب التي يفضلها الشارع الياباني الى اجهزة اكسبوكس وهذا الخطوة تتمحور حول حصول الشركة على حصريات مؤقتة او مطلقة لبعض العناوين من مطورين يابانيين على اجهزتها الجديدة وربما نحصل على تفاصيل اكثر هذه الليلة حيث سيكون هناك مؤتمر رقمي خاص بشركة مايكروسوفت بالتزامن مع فعاليات حدث TGS 2020.

من ناحية اخرى لم يتغير مايكروسوفت سعر جهاز Xbox Series X في المنطقة والذي مازال يحافظ على سعرة العالمي 49,980 ين او ما يعادل 500 دولار امريكي.

جهاز Xbox Series X/S سيتم اطلاقهما في الاسواق العالمية بما فيها اليابانية يوم 10 نوفمبر من هذا العام 2020.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار