لعبة Stardew Valley المستقلة تتعدى حاجز العشرة مليون نسخة مباعة..

إن كنت من متابعي كتاباتي فأنتم تعرفون أنني من عُشاق الألعاب المُستقلة وتحدثت كيف أنّ هذه الألعاب أصبحت مشهورة أكثر من أيّ وقت مضى ويبدوا أنّ نظريتي صحيحة لأنّنا علمنا مؤخراً أنّ لعبة Stardew Valley التي تحدثت عنها سابقاً أيضاً والتي أثبتت لنا أنّ شغف شخص واحد فقط كافي لتقديم عنوان يعتبر إنجاز بالعقد الأخير تعدت حاجز العشرة مليون نسخة مباعة، وهو لأمر مُذهل حقاً لكونها لعبة مستقلة عمل عليها ونشرها شخص واحد فقط.

عندما تنظر على لعبة Stardew Valley، ستراها لعبة زراعة بسيطة فهدفك الرئيسي هو بناء مزرعتك وتكبيرها أكثر عن طريق الحيوانات وحصد المزروعات ويمكنك أيضاً المشاركة بأحداث مجتمع وادي ستارديو وصداقة كل شخص موجود بها وحتى الخوض بمغامرات في مناجم تملئها الوحوش. مؤخراً تم تحديث صفحة اللعبة المُختصة للصحافة وعلمنا أنّها تخطت حاجز العشرة مليون نسخة، وهو ارتفاع بنسبة أربعة مليون عن شهر أغسطس 2019 الذي علمنا به أنّ اللعبة باعت ستة مليون نسخة حول العالم.

لعبة فن البيكسل ومحاكاة الزراعة صدرت كلعبة قصصية على الحاسب الشخصي ومن بعد ذلك حصلت على نمط جماعي في عام 2018 ومن ثم صدرت على جميع المنصات لكن لحد الآن لا يوجد خاصيّة اللعب المشترك بينهمز المُطور ConcernedApe كما قلنا قام بتطوير اللعبة ونشرها بنفسه وحتى إيلون ماسك الشهير أعلن سابقاً أنّ Stardew Valley ستأتي لسيارات تيسلا.

هل قمتم بتجربتها؟ إن لم تقوموا بذلك بعد فنحن ننصحكم بذلك خاصةً لأنّها متوفرة على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش والاكسبوكس ون والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أيّ او اس وأندرويد. ما رأيكم بها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button