إستعد لأجواء الرعب المشابهة لسلسلة Dead Space من خلال لعبة Orange Cast: Prologue، ورابط التحميل

العديد من اللاعبين حول العالم عبر عن سخطه بسبب قيام EA بتسريح موظفي استديو Visceral الذي كان مسؤولًا عن تطوير ثلاثية الرعب والبقاء والخيال العلمي الأفضل على مستوى ألعاب الفيديو Dead Space, وبذلك فقد اللاعبين الأمل في عودة السلسلة مرةً أخرى، ولكن اليوم قد يكون بارقة أمل لعودة هذا النوع من الألعاب عن طريق قيام الاستديو الروسي Team Rez بإستعراض لعبة تبدو واعدة للغاية لمحبي هذا النوع من الألعاب.

لعبة الرعب والخيال العلمي Orange Cast: Prologue التي ستشعر من خلال الدقائق الأولى في بداية اللعبة ومن طريقة اللعب بأنها تبدو مشابهة جداً وأقرب من أي لعبة مضت لأجواء لعبة Dead Space، ناهيك عن رسوماتها التي تبدو واعدة للغاية.

قصة اللعبة مستوحاة من سلسلة الخيال العلمي لجيمس ساكوري في The Expanse، تدور حول بطل اللعبة الذي كان ميتاً بالفعل كما قيل له، وقد استيقضت في عالم أصبح فيه الذكاء الصناعي هو المسيطر، ولديك حالياً جسم محسن وجديد بالكامل من أجل مواجهة الظروف الصعبة، وسيتم إرسالك مباشرة إلى إحدى المدن المحاصرة من قبل قوات العدو التي ترغب في محاولة  تدمير الحياة على الكوكب الذي تعيش فيه وجعله غير صالح للحياة البشرية.

ولقد وعد المطورين في فريق Team Rez بجلب قصة تعتمد على الإختيارات، حيث ستكون مليئة بالشخصيات القوية والمؤثرة والمثيرة للإهتمام، وستحتوي كذلك على مشاهد رائعة، ويتوقع مطوري اللعبة بأنها ستضمن لها قاعدة شعبية، ويضيف المطورين أيضاً بأنك سوف تتمكن من استكشاف كواكب جديدة داخل اللعبة، حيث ستقوم بحماية المستعمرات وبعلميات الاستكشاف من أجل جنسك البشري، ولضمان الإستمرار والبقاء على قيد الحياة.

من المفترض أن تصدر اللعبة في 21 يناير على منصة Steam، ولا أخبار من قبل ناشر اللعبة Valkyrie Initiative حتى هذه اللحظة حول حصول اللعبة على نسخة لمنصات الكونسول الحالية والقديمة، وتستطيع تجربة بداية اللعبة على منصة الحاسب من خلال موقع Steam على الرابط التالي

تحميل اللعبة

في النهاية نذكر بأن الأب الروحي للعبة الرعب الشهيرة Dead Space جلين سكوفيلد قد افتتح مع عدد من المطورين المخضرمين استيديو جديد تحت اسم Striking Distance وقد اعلنوا عن وجود مشروع جديد تحت التطوير, ومؤخرا شاركوننا النظرة الاولى على هذا المشروع الذي  لن يقل رعبا عن سلسلة Dead Space وسيحمل اسم Callisto Protocol.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button