شاهد صور جديدة مُسرّبة للعبة Half-Life Alyx تظهر لنا بعض المناطق والأعداء..

لعبة Half-Life Alyx كانت من مفاجئات العام الماضي وجميعنا متشوقون لمعرفة ما ستقدمه لنا فالف بالجزء الجديد من سلسلة هالف لايف التي عفى عليها الزمن والتي يُقال أنّها ستحدث ثورة بعالم الواقع الإفتراضي بسبب أنّه تم تطويرها من الأساس لتكون لعبة من هذا النوع. حالياً الجميع مُتشوق حقاً لتجربتها لدرجة أنّ نظارات الشركة Valve Index تم بيعهم في جميع الدول، لزيادة الحماس تم نشر صور جديدة بشكل غير رسمي للعبة.

تأتي لنا الصور المُسرّبة الجديدة من قناة Valve news Network على اليوتيوب، على حسب قول القناة، هذه الصور أتت من مصدر مجهول من الشركة المُطورة من شخص “يملك وصول للعبة”. يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه بينما الصور التي ستجعلكم تشعرون بالحنين لسلسة موجودة ادناه.

ستدور أحداث Half-Life Alyx بين الجزء الأول والثاني وستلعب أنت بشخصية Alyx Vance التي يقف على عاتقا أصعب مهمة، وهي إنقاذ العالم. عنوان فالف القادم لنا في مارس (لم يتم تحديد موعد بعد) على الحاسب الشخصي والذي يدعم معظم نظارات الواقع الافتراضي كان ضمن أكثر خمسة ألعاب ننتظرها لهذا العام. علمنا مؤخراً أنّ اللعبة لن تحتوي على أيّ عامل من عوامل اللعب الجماعي.

هل هذه الصور زادت من حماسكم لتجربة اللعبة؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button