الاخبار

مطور GTA5 السابق ليزلي يحصل على دعم بقيمة 42 مليون دولار لتطوير لعبته الجديدة

نجح ليزلي بنزيس في الحصول على صفقة ضخمة من اجل دعم مشروعه القادم Everywhere الذي تم الاعلان عنه قبل عدة سنوات وسيكون حسب رأي البعض منافس شرس لسلسلة GTA.

بعد ان غادر ليزلي شركة روكستار أعلن عن افتتاح Build a Rocket Boy استوديو ألعاب مقره في إدنبرة وبودابست وتم حينها توظيف أكثر من 130 مطور وموظف من ضمنهم مطورين عملوا على سلسلة GTA في السابق، من ضمنهم مبرمج GTA5 كولين انتويستل ومسؤول الرسوم المتحركة السينمائي الرئيسي فيليبي بوسكيتس ومدير الموسيقى كريغ كونر ومدير الصوت ماثيو سميث.

ليزلي حسب ما علمنا حصل على دعم من عدة شركات التي بدأت الاستثمار في مشروعه الضخم من ضمنها شركة Netease الصينية العملاقة وعلمنا ان الاستيديو حصل حتى الان على اكثر من 42 مليون دولار من اجل دعم مشروعة الجديد Everywhere.

لمن لا يعرف الكثير عن لعبة Everywhere فحسب وصف ليزلي لها كالاتي:

Everywhere تقدم الكثير من آليات اللعب التقليدية ولكننا سنسعى إلى شيء أكثر يستمد الإلهام من كل مكان, لقد أصبح اللاعبون أكثر ذكاءً ويحتاجون ان تقدم ألعابهم المزيد لهم، ونريد أن يتمتع اللاعبون بحرية حقيقية للعيش في عوالمنا بالطرق التي يريدونها, نحن نهدف إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أوضاع وأنماط اللعبة التي لا تروي قصصنا فحسب، بل تمكّن اللاعبين أيضًا من العيش في الهويات والمغامرات التي يرغبون في استكشافها.

لا نعتقد ان ليزلي سيبتعد كثيرا عن سلسلة GTA خاصة انه اشرف على تطوير اجزاء السلسلة من الثالث حتى الخامس مع طور الاونلاين الخاص بها والذي مازال يجلب الملاين لشركة روكستار و T2 ولكن يبدوا انه يريد ان يقدم المزيد من الاشياء الجديدة التي لربما لم يستطيع فعلها في لعبة GTA من قبل ونحن متشوقون لترى ما الذي يجهزه لنا هذا المطور المخضرم.

للاسف حتى الان لا يوجد اي عروض ولو حتى تشويقية للعبة ولكن علمنا انها ستستخدم محرك Lumberyard المملوك لشركة امازون وهو نسخة مطورة من محرك CryEngine تم تحسينها لتكون متوافقة مع سيرفرات امازون الجديدة Amazon Web Services والتي شهدنا مؤخرا افتتاحها في الشرق الاوسط.

هل تعتقد ان لعبة Everywhere ستكون منافس قوي لسلسلة GTA؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار