الاخبارفيديو

الكشف رسميا عن طور الاونلاين للعبة Crash Bandiccot 4 بعرض جديد..

اقل من اسبوع واحد فقط يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 الجزء الجديد من السلسلة الذي شكل مفاجأة كبيرة غير متوقعة عندما تم الاعلان عنه, اليوم تستهل شركة اكتفجين حملتها التسويقية وتستمر معها عبر الاعلان عن طور الاونلاين الخاص باللعبة بعرض جديد تشاهدونه اعلاه.

العرض الجديد للعبة Crash Bandicoot 4 اتى من خلال تعاون مشترك بين موقع IGN وشركة اكتفجين بحيث تم الكشف عن العرض اولا وحصريا من خلال الموقع المذكور, تكمن فكرة طور الاونلاين الخاص باللعبة حول التسابق وتكسير اكبر عدد ممكن من الصناديق بين 4 لاعبين, يمكنكم الاختيار بين اربعة شخصيات وهي شخصية كراش نفسه وشخصيته المزيفة واخته كوكو واخيرا شخصية الدكتور الشرير كورتكس.

نذكر بأن اللعبة ستكمل قصة الجزء الثالث الصادر قبل سنوات وستحتفظ بنفس الاسلوب الفكاهي الذي اعتدنا عليه وكذلك ستقتبس كل ما هو جديد في اجزاء الريميك التي صدرت قبل عامين, ليخرج لنا جزء مميز معاصر لميكانيكيات واسلوب السلسلة القديم الذي احبه اللاعبون.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر على اجهزة الجيل الحالي في الثاني من شهر اكتوبر القادم والموافق للعام الحالي وايضا ستصدر على اجهزة الجيل المقبل من غير تحديد موعد الاطلاق للاسف ولكن يتوقع بأن تتوفر اللعبة مع اصدار اجهزة الجيل الحالي بأسبوع واحد او سترافقها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار