بلايستيشن 4عروض و تخفيضات

تخفيضات متجر بلايستيشن: 5 العاب مميزة بـ 5 دولارات..

اطلقت سوني مؤخرا حملة تخفيضات كبيرة على عناوين من مطورين يابانيين “Big in Japan” عبر متجر بلايستيشن والتي تضمنت اكثر من 400 عنوان مختلف صدرت على جهاز بلايستيشن 4 خلال السنوات الماضية وصولا الى هذا العام ولكن وكما عودناكم تكون من بين هذه العناوين تخفيضات على العاب مميزة تستحق التجربة ويكون سعرها بعد التخفيض 5 دولارات او اقل.

هنا في هذا التقرير سنضع امامكم 5 عناوين مميزة على جهاز بلايستيشن 4 يمكنك الحصول علىيها بسعر 5 دولارات للعبة الواحدة ضمن حملة تخفيضات متجر بلايستيشن المستمرة حاليا وننوه ان الحملة ستكون متاحة حتى يوم 8 اكتوبر لذلك اذا كنت تفكر في الحصول على اي منها فامامك اسبوعين من الان لشرائها بهذا السعر المميز.

Resident Evil

سلسلة Resident Evil الكلاسيكية تبقى من اقوى العاب الرعب التي عشنا معها تجربة مميزة لن ينساها الكثير ولكن ما رأيك ان تعيد هذه التجربة ولكن مع رسومات ومؤثرات افضل مع الحفاظ على نفس الاسلوب الكلاسيكي للسلسلة وبعيد عن افكار الريميك التي تحاول اعادة تقديم السلسلة بشكل جديد مختلف.

لعبة Resident Evil ريماستر متاحة الان للشراء عبر متجر بلايستيشن الامريكي بسعر 5 دولارات فقط وايضا متاحة عبر المتجر العربي ولكن بسعر 6.24 دولارات.

The Quiet Man

لعبة The Quiet Man ستقدم لك تجربة قصصية سينمائية عميقة تجمع ما بين المشاهد الحقيقية ومشاهد CGI في عالم صامت حيث ستتحكم بشخصية “دان” الاصم والذي سيبدأ رحلة البحث في حقيقة اختطاف احد المغنيات من قبل اشخاص مقنعين.

لعبة The Quiet Man متاحة الان للشراء عبر متجر بلايستيشن الامريكي بسعر 3.74 دولارات فقط وايضا متاحة عبر المتجر العربي ولكن بسعر 4.74 دولارات.

Resident Evil 0

مرة اخرى سنعود الى اجواء العاب الرعب وهذه المرة مع Resident Evil 0 بنسخة الريماستر التي صدرت على اجهزة الجيل الحالي لتعطينا نظرة على بداية البداية التي تفشى فيها وباء T فيروس والسر الذي يكمن داخل القصر الذي انطلقت منه القصة وبدأت مغامرة الرعب.

لعبة Resident Evil 0 متاحة الان للشراء عبر متجر بلايستيشن الامريكي بسعر 4.99 دولارات فقط وايضا متاحة عبر المتجر العربي ولكن بسعر 6.24 دولارات.

Umbrella Corps

نبقى مع اجواء Resident Evil ولكن هذه المرة مع الجزء الفرعي Umbrella Corps حيث ستنضم كجندي من جنود مؤسسة Umbrella وتقاتل باسلوب استراتيجي مع الاعتماد على القتال القريب من خلف الغطاء والالتحام بالايدي بالمنظور الثالث في عالم Resident الموحش.

لعبة Umbrella Corps متاحة الان للشراء عبر متجر بلايستيشن الامريكي بسعر 4.99 دولارات فقط.

Strider

يعود المقاتل “ستردير هيريو” الأصلي الذي ألهم العديد من العاب الحركة من منظور الشخص الثالث في لعبة جديدة تماما لجيل جديد من اللاعبين وهو يواجه Grand Master Meio.

لعبة Strider متاحة الان للشراء عبر متجر بلايستيشن الامريكي بسعر 2.99 دولارات فقط وايضا متاحة عبر المتجر العربي ولكن بسعر 3.79 دولارات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار