مميز

اخيرا لعبة الاونلاين Warface: Breakout تأتينا باللغة العربية وسيرفرات الشرق الاوسط..

انطلقوا الان ايها المحاربون واستمتعوا بأفضل تجربة قتال..

أعلنت MY.GAMES الناشر الدولي ومطور الألعاب اليوم عن إطلاق Warface: Breakout رسميًا في منطقة الشرق الأوسط مع اثنين من الخوادم المخصصة الجديدة (سيرفرات) الموجودة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتهدف لعبة Warface: Breakout إلى توفير اتصال أفضل وأداء أفضل عبر الإنترنت وزمن انتقال منخفض ولعب سلس بين اللاعبين في المنطقة لاعطاء تجربة اكثر سلاسة ومتعة في واحدة من افضل العاب اطلاق النار والقتال عبر الشبكة.

“نحن متحمسون للغاية لتوسيع نطاق لعبة Warface: Breakout في إقليم الشرق الأوسط فمن خلال شركائنا المحليين في الحوسبة السحابية الجديرين بالثقة. نتوقع انضمام المزيد من اللاعبين من المنطقة والأقاليم المحيطة [اعتمادًا على المدينة ومزود خدمة الإنترنت المختار] للانضمام وتجربة لعبة Warface: Breakout لعبة التصويب التنافسية, لدينا المزيد من تحسينات اللعبة قيد التحديث والتجديد وسنواصل البحث عن خيارات لتوسيع مدى وصول شبكتنا لتحسين تجربة اللاعبين في كل مكان.

بالإضافة إلى ذلك، وتلبية لاحتياجات اللاعبين الجدد في الشرق الأوسط، فإن لعبة Warface: Breakout ستأتي أيضا بتعريب للغة العربية وذلك لخلق تجربة تفاعلية بين لاعبي الدول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وقطر ومصر وغيرها من الدول التي تتحدث العربية كلغة أساسية.

Warface: Breakout

تم إصدار Warface: Breakout عالميًا في مايو 2020، وهي لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الأول للاعبي الأجهزة المحمولة فهي لعبة مستقلة من لعبة Warface الشهيرة تم تطويرها من قبل فريق Allods Team وهو استوديو داخلي تابع لـ MY.GAMES وتتميز Warface: Breakout بمعارك مكثفة متعددة اللاعبين مع قتال مركز على إطلاق النار ونظام مخزن أسلحة يسمح للاعبين بتخصيص عتادهم في بداية كل جولة عن طريق إنفاق ما كسبوه طوال المباراة.

تقدم اللعبة وضع “البحث والتدمير” Search and Destroy الكلاسيكي حيث يتعين على الفريقين المتنافسين إما زرع قنبلة أو نزع فتيلها. يقومان الفرق المتنافسة (الحراس و الحصادون) والتي تصل إلى 5 لاعبين بكسب أرصدة من خلال هزيمة الخصوم وإكمال أهداف المهمة. يمكن بعد ذلك إنفاق ما كسبته الفرق على أسلحة ومعدات تكتيكية جديدة في بداية كل جولة. القواعد بسيطة، لكن كل مباراة هي معركة فريدة من نوعها من الذكاء التكتيكي.

Prepare for big Warface: Breakout updates throughout 2020

سيحصل اللاعبون الجدد على اللعبة مع كل محتوى الموسم الأول الذي يتميز بمباريات مصنفة وتحديات خاصة ومكافآت تجميلية حصرية. ستجلب التحديثات الموسمية القادمة خرائط جديدة، ووضعًا جديدًا للعبة، ونظامًا للعشيرة، ولعبًا مع أنظمة الأجهزة المحمولة الأخرى سيكون كل المحتوى الجديد متاحًا مجانًا.

لعبة Warface: Breakout متاحة للشراء في متجر ألعاب اكسبوكس ومتجر بلايستيشن. يتضمن إصدار اللعبة Deluxe Edition عناصر التجميل الحصرية مثل سكين أسطوري ‘Vendetta’ و ‘Liberator’ Legendary Weapon Skin لـ M1911 و ‘Redeemer’ Legendary Weapon Skin for USP بالإضافة إلى شارة لاعب ‘Nightslayer’ ورزمة الصورة الرمزية.

احصل عليها من متجر بلايستيشن احصل عليها من متجر اكسبوكس

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button