الاخباربلايستيشن 5

عدد من المؤثرين والاعلامين لديهم جهاز بلايستيشن 5 في منازلهم..

بعد ان كشفت سوني عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 الذي سيكون في نوفمبر من هذا العام تستعد الان  للمرحلة التالية وهي حملة الترويج للجهاز والتي ستكون من خلال الاعلامين والمؤثرين على الانترنت ويبدوا ان الوقت اصبح قريب جدا بان نرى انطباعات الكثير منهم تنتشر عبر قنوات اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي.

اليوم شارك مغني الراب الشهير ترافيس سكوت صورة له على منصة انستقرام ظهر وهو يضع ذراع تحكم جهاز بلايستيشن 5 على قديمة ويستعد لبدء تجربة الجهاز على شاشته العملاقة وكتب عبارة “سألعب حتى شروق الشمس” ولكن لا نعلم ماهي الالعاب التي سيحظى بها ترافيس طوال سهرته هذه ونظرا لانه تعمد اغلاق شاشتة .

المثير في الامر ان الاعلامي الشهير جيف كايلي قام بمشاركة صورة ترافيس عبر حسابه الخاص على تويتر وقال “اهلا بك الى الفريق” فيما يدل على ان جيف ايضا لديه جهاز بلايستيشن 5 رغم انه اول من استعرض وحدة التحكم قبل اشهر من الان ولكن يبدوا انه يمتلك الان النسخة النهائية وبعض الالعاب التي سيقضي معها بعض الوقت.

صورة من حساب ترافيس سكوت على انستقرام

هذا يشير الى ان سوني قد قامت بالفعل بارسال جهاز بلايستيشن 5 الى بعض الاعلامين ونحن نعلم ان ايضا اعلامين ومؤثرين يابانيين قد حصلوا على الجهاز وسيشاركوننا انطباعاتهم يوم 4 اكتوبر القادم وربما يتم ايضا نشر انطباعات الاعلامين الغربين حول نفس الفترة ولكن السؤال الاهم هل سيكون للاعلاميين العرب جزء من هذه الحملة؟ حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تتواصل بلايستيشن السعودية او الشرق الاوسط مع اي من الجهات الاعلامية المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار