الاخباربلايستيشن 5

لعبة Demon’s Souls لم تكن تعمل بوضوح 4K في الاستعراض الاخير على البلايستيشن 5..

النسخة المُطوّرة من Demon’s Souls هي من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام وبدون شك عنوان الإطلاق الأفضل للبلايستيشن 5 والكثيرون متشوقون لتجربة ما يطبخهُ لنا استديو Bluepoint الذي أبدع بإعادة إحياء Shadow of Colossus من قبل. في عروض أسلوب اللعب التي شاهدناها سابقاً، بدت اللعبة مذهلة روسمياً ولكن وفقاً لتحليل جديد، ما شاهدناه لم يكن بوضوح 4K.

تأتي لنا هذه المعلومات من قناة Digital Foundry على اليوتيوب، تعتبر هذه القناة الأولى في الصناعة بتحليل الرسومات والأداء, وفقاً للفيديو المرفق بالأعلى، لعبة Demon’s Souls لم تكن تعمل بوضوح 4K إنما بدقّة 1440 بيكسل وستين إِطار بالثانية. بالتأكيد هذا التحليل مبني على عرض أسلوب اللعب الذي شاهدناه مؤخراً وتم مدح الرسومات والتفاصيل بشكل كبير ومن الغالب أيضاً أنّ اللعبة تعمل بوضع الأداء (1440 بيكسل وستين إِطار بالثانية) وقد يكون هناك وضع الجودة الذي سيكون 4K وثلاثين إِطار بالثانية.

إلى الآن لم تُعلّق سوني على أداء اللعبة على البلايستيشن 5 ولكن يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّهُ ما زال أمامنا شهرين تقريباً على إطلاقها وهذا الوقت كافي لتحسين أداء اللعبة ورسوماتها أيضاً. إنما هل هذا يعني أنّ الجيل الجديد من البلايستيشن غير قادر على تشغيل الألعاب بوضوح 4K مع 60 إِطار بالثانية؟

هذا ما سنعلم إجابته عندما يتوفر الجهاز بجانب اللعبة في الثاني عشر من نوفمبر المُقبل عالمياً او في التاسع عشر من نوفمبر بالمنطقة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار