الاخبارفيديو

شاهد ما ينتظرك في طور الزومبيز بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War!

اليوم كما وعدتنا شركة أكتيفيجن سابقاً، تم إصدار العرض التشويقي الأول لطور الزومبيز الذي سيتواجد في Call of Duty: Black Ops Cold War ويمكنكم مشاهدته بالعربية من الفيديو المرفق بالأعلى.

كما شاهدتهم أعلاه، هناك العديد من مقاطع أسلوب اللعب التي تم تسجيلها من البلايستيشن 5. في البداية، سيكون هناك طاقم شخصيات جدُد ضمن فريق Requiem المدعوم من وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية, الخريطة التي تم استعراضها تدعى “Die Maschine” تدور أحداثها في ثمانينات القرن الماضي حيثُ هناك أسرار مظلمة يجب على الفريق كشفها. بذات الوقت، هناك فرقة أُخرى تدعى Omgea Group مدعومة من الاتحاد السويفيتي تحقق بذات المكان وهذا ما سيقدم للاعبين تعدد بالشخصيات التي يمكن اختيارها.

سيدعم طور الزومبيز الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War اللعب المشترك بين المنصات واللعب المشترك بين الأجيال أيضاً وسيكون هناك تنوع بالأسلحة والأدوات وفقاً لفريق التطوير. لاعبي البلايستيشن 4 سيتمكنون من تجربته أولاً في الثامن من أكتوبر للأشخاص الذين قاموا بعمل طلب مسبق وفي العاشر من أكتوبر للجميع. لاعبي الاكسبوكس والحاسب الشخصي (بالإضافة إلى البلايستيشن) سيستطيعون تجربة البيتا المفتوحة في الخامس عشر من أكتوبر وستفتح للجميع في السابع عشر من ذات الشهر.

ستتوفر لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War كاملةً في ا لثالث عشر من نوفمبر على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية والحاسب، هل أنتم متحمسين لطور الزومبيز؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار