الاخباربلايستيشن 5

حصرية PS5 لعبة Destruction AllStars ستدعم وضوح 4K ديناميكي مع 60 اطار/ث..

لعبة Destruction AllStars من ضمن العاب الاطلاق لجهاز PS5 حيث ستقدم اللعبة تجربة لعب جماعية وفردية اركيدية تجمع ما بين التصادم بين المركبات والالتحامات الفردية بين الشخصيات باسلوب مشابه لالعاب البقاء للاقوى ولكن اليوم علمنا عن المزيد من التفاصيل التقنية حول اللعبة.

حسب ما تم الكشف عنه من خلال صفحة الطلب المسبق للعبة Destruction AllStars على صفحة موقع بلايستيشن الرسمي على الانترنت فقد تم الكشف عن بعض الخصائص التقنية التي ستدعمها اللعبة على جهاز سوني الجديد والتي جمعناها لكم في النقاط التالية.

  • دعم وضوح 4K ديناميكي: اي ان اللعبة لن تستقر على وضوح 4K حقيقي طوال الوقت وسيكون الهدف الاساسي هو الحفاظ على استقرار الاداء.
  • دعم معدل 60 اطار/ث: اداء اللعبة سيكون ثابت على 60 اطار/ث لذلك تم الاعتماد على الوضوح الديناميكي للحفاظ على ثبات معدل الاطارات طوال الوقت.
  • دعم تقنية التحميل السريع: سيكون التنقل بين المنافسات والدخول والخروج والعودة اليها سريع وفي لمح البصر بفضل قرص SSD العالي السرعة.
  • دعم خاصية Adaptive triggers: في ازرار R2/L2 في وحدة تحكم البلايستيشن 5 والتي ستجعلك تشعر بضغطات دواسات الوقود ومقاومتها.
  • دعم خاصية Haptic feedback: والتي تعد من اهم الخصائص المدعومة في اللعبة خاصة انها تعتمد على التصادمات وتدمير المركبات وكل هذا سيكون تأثيرة بين يديك بفضل DualSense.
  • دعم الصوت الثلاثي الابعاد Tempest 3D Audio: التي ستجعل المؤثرات الحسية اكثر تفاعل مع الصوت المتناغم معها.

من الجيد ان نرى لعبة مثل Destruction AllStars التي تعتمد على التدمير والفوضى والحركة السريعة تقم مثل هذه الخصائص التفاعلية التي ستكون متاحة في جهاز PS5 وقد تكون عنصر قوي لدفع الكثير لتجربة اللعبة والتمتع بتجربة لعب غامرة تدخلك الى اجوائها بكل حواسك.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يتمكن المطورين في استيديو Lucid Games جعل اللعبة تستقر بشكل دائم على وضوح 4K رغم انها لعبة اركيدية لا تحتوي على الكثير من التفاصيل الواقعية رغم تبريرهم للامر بان الهدف هو الحفاظ على اداء اللعبة مستقر عند 60 اطار/ث ولكن يبقى الامر محل اثارة للجدل.

لعبة Destruction AllStars ستكون متاحة بشكل حصري على جهاز PS5 من اليوم الاول لاطلاقه في 19 نوفمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار