الاخبار

شركة طماطم الأردنية ستطلق نسخة مُعربّة من لعبة Hollywood Story الشهيرة!

شركة طماطم الأردنية هي من الشركات الرائدة في سوق ألعاب الهواتف المحمولة بالشرق الأوسط وفي بداية العام تمكّنت الشركة الناشرة من الحصول على تمويل بقيمة ثلاثة ونصف مليون دولار أمريكي. اليوم تعود لنا بخبر جديد سيسعد لاعبي الهواتف المحمولة حيثُ أعلنت عن شاركة مع Nanobit لتعريب ونشر لعبة Hollywood Story في منطقة الوطن العربي وشمال افريقيا بطريقة ملائمة للعالم العربي.

سوف تقوم طماطم بإضافة الطابع المحلي للعبة بجانب تعربيها لتكون ملائة للاعبي الوطن العربي أكثر وسيتم إعادة تسميتها إلى “ملكة الموضة” عوضاً عن “قصة هوليوود – هوليوود ستوري”. تعتبر هذه اللعبة من أهم الألعاب وأكثرها انتشاراً حتى أصبحت اللعبة الأولى عالمياً ضمن قائمة الألعاب المبنية على القصص. ومن خلال هذه الشراكة سيتمكن اللاعبون في الوطن العربي من التمتع بهذه اللعبة بلغة الضاد التي نعشقها جميعاً.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة طماطم حسام حمو التالي في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A:

إنّ شراكتنا مع مطور الألعاب العالمي Nanobit تتماشى مع خطتنا الإستراتيجية لتوسيع نطاق الشركة ونشر أفضل الألعاب العالمية في الوطن العربي وتقديم أفضل لعبة دولية “Hollywood story هوليوود ستوري ” باللغة العربية وبطريقة ملائمة للاعب العربي. يسعدنا التعاون والعمل مع فريق Nanobit المحترف للغاية الذي تمكن من الوصول الى 300 مليون تحميل للعبة على مدى الأربع سنوات الماضية. نحن متحمسون جداً لنشر هذه اللعبة، خاصة أنها تعتبر أول لعبة تستهدف الإناث.

من المتوقع أن تزيد نسبة الألعاب في الوطن العربي وشمال أفريقيا الى أكثر من ثلاثة أضعاف في الأعوام القادمة، من 680 مليون دولار إلى 2.3 مليار دولار في عام 2022، مع أعلى متوسط دخل لكل مستخدم (ARPPU) في العالم. ولهذا فالحاجة موجودة والامكانية لنشر الألعاب هائلة، ومع شراكات مثل هذه الشراكة مع Nanobit سنتمكن من التوسع وسد هذه الفجوة من خلال نشر الألعاب في الوطن العربي وشمال افريقيا.

يمكنكم تحميل لعبة هوليوود ستوري او ملكة الموضة من الآن على الأندرويد من خلال الضغط هنا او على نظام شركة آبل من خلال الضغط هنا. ما رأيكم أنتم بتعريب ألعاب الهواتف المحمولة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار