الاخباربلايستيشن 5

لصيادي التروفيز, العاب الجيل الحالي التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 ستحتوي على بلاتينوم مختلف..

خبر سار اخيرا لمحبي التروفيز وصياديها, حيث تحدثت بعض المصادر عن وجود لائحة جديدة كليا من حيث الجوائز الخاصة بالعاب الجيل الحالي التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5, تماما كما حدث في الجيل الماضي والحالي, اذا كنت تمتلك اللعبة ذاتها على الجيلين ستتمكن من الحصول على اثنين من الجوائز البلاتينية.

في مقالة نشرت على موقع Tripwire Interactive مع مطوري لعبة Maneater حيث اكدوا من خلالها ان لعبته لن تقوم بنقل ملف الحفظ من جهاز بلايستيشن 4 الى جهاز بلايستيشن 5 والسبب يكمن في كون اللعبة ستمتلك قوائم جوائز مختلفة بين نسخة الجهازين.

بالطبع هكذا نوع من الاخبار يعتبر مفرحا جدا لصيادي الجوائز كونك ستستطيع الحصول على جائزة اللعبة مرتين مختلفتين من خلال نسختين لجيلين مختلفين, لهذا السبب ايضا قرر العديد من مطوري الالعاب الحالية عدم نقل ملفات الحفظ الخاصة باللاعبين الى اجهزتهم في الجيل المقبل من ضمنها لعبة Dirt 5 ولعبة FIFA 21 وغيرها.

حسنا شاركونا ادناه برأيكم عن هذا الخبر وهل تعتبرونه مميزا بالنسبة لكم كلاعبين لا يهتمون بجمع الجوائز والحصول عليها, اما محبي صيد الجوائز شاركونا بعدد جوائزكم الحالية وهل تجدون الخبر مفرح كونكم ستستطيعون كسب المزيد من الجوائز للعبة واحدة على جيلين مختلفين..؟

نذكر اخيرا ان جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 سيصدر في الثاني عشر من شهر نوفمبر (11) القادم من هذا العام في امريكا و في التاسع عشر من الشهر ذاته في دول اوربا و باقي دول العالم, فهل قمتم بطلب جهازكم مسبقا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار