مميز

بث مباشر: التغطية الاعلامية للانطباعات الاولى حول جهاز بلايستيشن 5 هنـا.

بعد اقل من 24 ساعة من الان سنتمكن من الاطلاع على انطباعات بعض الاعلامين اليابانيين حول جهاز بلايستيشن 5 بعد تجربتهم له لاكثر من اسبوع وحسب ما تم الكشف عنه فهناك قرابة العشرة اعلامين سيشاركوننا انطباعاتهم حول الجهاز غدا الاحد.

المواعيد

حسب ما علمنا به سيكون موعد بدأ البثوث الخاصة بالمؤثرين الذين حصلوا بالفعل جهاز بلايستيشن 5 يوم غدا الاحد الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة.

الالعاب والخصائص التي سيتم استعراضها

معظم هؤلاء المؤثرين سيقوم بتجربة لعبة Astro’s Playroom المثبتة بشكل مسبق على الجهاز حيث خصصتها سوني من اجل اعطاء المستخدم انطباع كامل حول خصائص الجهاز وحدة التحكم DualSense التفاعلية مثل Haptic Feedback وAdaptive Triggers وايضا نظام الصوت الثلاثي الابعاد.

رغم ذلك فقد اكد بعض هؤلاء المؤثرين انها سيتطرقوا الى تجربة العاب اخرى مثل لعبة Godfall وكذلك لعبة Devil May Cry V Special Edition المخصصة للجيل الجديد.

نتوقع ان نتعرف ايضا من خلال انطباعات وتجارب هؤلاء المؤثرين على بعض الخصائص المهمة الاخرى مثل التنقل بين الالعاب في نفس الوقت كما هو الحال مع خاصية Quick Resume وايضا التحميل السريع وربما نلقي نظرة على واجهة المستخدم للجهاز والتي مازالت مبهمة حتى هذه اللحظة.

بالطبع كذلك سيشاركنا هؤلاء المؤثرين بعض التفاصيل حول حجم ووزن الجهاز وسنتمكن ايضا من مشاهدة الصور الحقيقية الاولى له وكيف سيكون شكله بجوار التلفاز وما اذا كان الجهاز سيكون هادئ كما وعدت سوني.

روابط البث المباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال قنوات المؤثرين وسنضع لك بعضها بالاسفل بينما يمكنك من خلال هذه الرابط بالاسفل الوصول الى قنواتهم بشكل منفرد.

https://youtu.be/4dg9cEGj4L8

روابط قنوات باقي الاعلامين والمؤثرين:

ماذا عن الاعلامين والمؤثرين الغربين والعرب؟

فيما يخص المؤثرين والاعلامين الغربين فنتوقع ان يكون لهم موعد اخر يتبع موعد الاعلامين اليابانين خاصة اننا علمنا بان بعض هؤلاء الاعلامين والمؤثرين قد حصلوا على الجهاز بالفعل.

اما فيما يتعلق بالاعلامين العرب فحسب علمنا به حتى الان لم يتلقى اي منا اي دعوة خاصة او موعد للحصول على جهاز بلايستيشن 5 وسنبقيكم على اطلاع حال جد اي جديد في المستقبل القريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button